جار التحميل...

°C,
أشاد بجهود حاكم الشارقة

السركال: مراتب متقدمة للشارقة بقائمة المؤشرات التنافسية العالمية

January 25, 2022 / 12:09 AM
اعتبر مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، في كلمة بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم، أن جهود سموه، جعلت الشارقة تحصد مراتب متقدمة على قائمة المؤشرات التنافسية الاقتصادية، والاستثمارية الإقليمية والعالمية.
الشارقة 24:

أكد مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، في كلمة له، بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم، أن الذكرى الخمسين لتولي سموه مقاليد الحكم تمثل فرصة عظيمة للاحتفاء بالإنجازات الكبيرة والنجاحات غير المسبوقة، والمكانة الرفيعة التي حققتها الإمارة في كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ما جعلها تحصد مراتب متقدمة على قائمة المؤشرات التنافسية الاقتصادية والاستثمارية الإقليمية والعالمية.

وأشاد السركال، بمسيرة التنمية الشاملة والمستدامة التي شهدتها الشارقة، وفقاً لرؤى صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي اعتبر الإنسان أصل التنمية وجوهرها.. مؤكداً أن جهود سموه واضحة في بناء أجيال المستقبل، عبر اهتمامه بالعلم والثقافة ليصبح للإمارة شخصيتها المتفردة على مستوى المنطقة، والعالم ومنارة للفكر والفن والأصالة.
January 25, 2022 / 12:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.