جار التحميل...

°C,
بمقوماتها الطبيعية الهائلة

أحمد القصير:تكامل جهود المؤسسات يعزز قيمة المنتج السياحي بالشارقة

January 24, 2022 / 11:24 PM
اعتبر أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات بهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أن التنوع البيئي الذي تزخر به الشارقة، من أهم عوامل نمو القطاع السياحي في الإمارة، بالإضافة لتضافر جهود مختلف المؤسسات الحكومية، وتكاملها لتعزيز قيمة المنتج السياحي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شاركت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، في فعاليات المنتدى السياحي الأول، والذي نظمته جامعة الشارقة فرع خورفكان، الاثنين، تحت شعار "السياحة في إمارة الشارقة.. رؤى وتطلعات".

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات بالهيئة، إن مشاركته جاءت بهدف استعراض تجربة الهيئة، وخبراتها في تعزيز الاستثمار السياحي الداخلي، في مختلف مدن ومناطق الشارقة.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أنه تم تسليط الضوء على مشاريع "شروق" في مدينة الشارقة، مروراً بالمنطقة الوسطى، وحتى خورفكان وكلباء في المنطقة الشرقية.

وأضاف القصير أن النمو الكبير الذي طال قطاع السياحة، يرجع للتنوع البيئي الهائل والمقومات الكبيرة التي تحظى بها الإمارة على اختلاف طبيعتها وتضاريسها، علاوة على تكامل وتكاتف المؤسسات المعنية والدأب على الارتقاء بقيمة المنتج السياحي في الشارقة.

وفي سياق مشاركته في المنتدى، أوضح أن النمو في القطاع السياحي يشمل الجوانب والفرص الاستثمارية على مستوى الفنادق أو المراكز التجارية، والسياحة التراثية، والمتاحف، علاوة على السياحة البيئية في الإمارة، التي تحظى بالعديد من المحميات الطبيعية، والشواطئ الخلابة، والكثبان الرملية الذهبية، والجبال الشاهقة.
January 24, 2022 / 11:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.