جار التحميل...

°C,
في إكسبو 2020 دبي

جامعة الشارقة توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتين ماليزيتين

December 27, 2021 / 12:10 PM
بهدف تعزيز وتطوير أواصر التعاون الأكاديمي والثقافي والبحثي؛ وقت جامعة الشارقة مذكرتي تفاهم منفصلتين مع جامعة التكنولوجيا مارا "UiTM" والجامعة الوطنية الماليزية "UKM"، وذلك بمقر جناح دولة ماليزيا في إكسبو-2020 دبي.
الشارقة 24:

أبرمت جامعة الشارقة اتفاقيتي تفاهم منفصلتين مع جامعة التكنولوجيا مارا "UiTM" والجامعة الوطنية الماليزية "UKM" بهدف تعزيز وتطوير أواصر التعاون الأكاديمي والثقافي والبحثي، وذلك بمقر جناح دولة ماليزيا في إكسبو-2020 دبي.

وقع المذكرتين عن جامعة الشارقة الأستاذ الدكتور عصام عجمي، قائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، ووقع عن جامعة التكنولوجيا مارا "UiTM" الأستاذ الدكتور محمد نزيب سوراتمان، نائب رئيس الجامعة، ووقع عن الجامعة الوطنية الماليزية "UKM" الأستاذ الدكتور محمد إخوان توريمان، نائب رئيس الجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور عبد العزيز سفيان نائب مدير مكتب العلاقات الدولية، وعدد من المسؤولين في الجامعتين.

وتقضي المذكرتين على سعي الشركاء إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لتشجيع وتعزيز وتطوير المهارات الأكاديمية والبحثية والمؤسسية في مجالات التعليم والبحث العلمي، من خلال العمل على مشاريع بحثية مشتركة، وتبادل المواد التعليمية والبحثية والمعلومات والمنشورات العلمية، والتعاون في البرامج التعليمية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا من خلال تشجيع أنشطة تبادل أعضاء الهيئة التدريسية، وتبادل طلبة البكالوريوس.

وكذلك تبادل طلبة الدراسات العليا بهدف العمل على البحوث العلمية المشتركة، هذا بجانب العمل على التعاون في تنظيم المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل، وتنظيم الدورات التدريبة والاجتماعات التنسيقية حول المشاريع والقضايا البحثية المشتركة، كذلك سيعمل الشركاء من خلال المذكرتين على التعاون وتبادل المعلومات والخبرات  في مجال تطوير طرق التدريس الحديثة.

December 27, 2021 / 12:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.