جار التحميل...

°C,
بمشاركة المدارس الأهلية الخيرية

جامعة زايد تنظم مبادرة لتحسين جودة التعليم للطلبة من أصحاب الهمم

December 20, 2021 / 11:21 AM
بهدف بناء قدرات المعلمين وفرق الدمج المدرسية والطلبة حول المواضيع المتعلقة بأصحاب الهمم، نظمت إدارة التسهيلات الطلابية في جامعة زايد مبادرة توعوية بمشاركة المدارس الأهلية الخيرية.
الشارقة 24:

نظمت إدارة التسهيلات الطلابية في جامعة زايد مبادرة توعوية بمشاركة المدارس الأهلية الخيرية، بهدف بناء قدرات المعلمين وفرق الدمج المدرسية والطلبة حول المواضيع المتعلقة بأصحاب الهمم، والوصول السهل للخدمات التعليمية.

وتأتي المبادرة كجزء لا يتجزأ من حرص الإدارة على المسؤولية المجتمعية في دولة الإمارات، وبهدف تحفيز الدمج المجتمعي وسهولة الوصول للتعليم للطلبة من أصحاب الهمم.

وضمت المبادرة برنامج تدريبي عبر الإنترنت ضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس والإدارة من الجانبين، وتمت على مدى 3 جلسات تدريبية خلال شهري أكتوبر و نوفمبر الماضي، حيث حضر التدريب أكثر من 80 معلماً و معلمة من فروع المدارس الأهلية الخيرية. 

وأكدت الأستاذة فاطمة القاسمي، مدير إدارة التسهيلات الطلابية بجامعة زايد، حرص الإدارة على رفع مستوى الوعي لدى المجتمع، من خلال استهداف المعلمين وفرق الدمج المحلية وأهالي الطلبة، بالإضافة لجميع الأفراد في المجتمع المحلي من خلال التركيز على خلق بيئة تعليمية دامجة وسهلة الوصول لجميع الطلبة، وكذلك إبراز أهمية وضع مفاهيم أساسية للتعامل مع أصحاب الهمم خلال العملية التعليمية.

ومن جانبها، أفادت السيدة بشائر طهبوب، منسقة قسم التعليم الدامج في المدارس الأهلية، أن إدارة التسهيلات الطلابية في جامعة زايد رفعت مستوى الوعي حول كيفية استخدام التكنولوجيا لمساعدة الطلبة من أصحاب الهمم في تعليمهم، وأضافت قائلةً: "نيابةً عن مدارس الأهلية الخيرية، أود أن أشكرهم على توجيهنا نحو أدوات أفضل للتعلم، حيث أن هذه الأدوات ستمكننا من تزويد طلبتنا بالمهارات اللازمة للنجاح داخل وخارج الفصل المدرسي".
December 20, 2021 / 11:21 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.