جار التحميل...

°C,
نظمتها كلية إدارة الأعمال

جامعة الشارقة تٌعلن عن مسابقة علمية في مجال المحاسبة

December 12, 2021 / 11:51 AM
أطلقت كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة مسابقة بحثية في مجال المحاسبة بعنوان "شهادة القيمة المحلية المضافة والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة" وذلك بالتعاون مع مجموعة أيه آر سي أسوسيتيس المتخصصة في مجال تدقيق الحاسبات والاستشارات الضريبية.
الشارقة 24:

أعلنت كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة عن إطلاق المسابقة البحثية في مجال المحاسبة بعنوان "شهادة القيمة المحلية المضافة والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة" وذلك بالتعاون مع مجموعة أيه آر سي أسوسيتيس المتخصصة في مجال تدقيق الحاسبات والاستشارات الضريبية، والتي تشتمل على 9 مجالات علمية وبحثية وذلك للمشاركة بين طلبة الكلية في تخصص المحاسبة منها، وظائف المراجعة، نظم المعلومات المحاسبية، أداء الموظفين، إدارة المخاطر، الابتكار في المحاسبة الإدارية، حوكمة الشركات، النظام الضريبي، وعلاقاتها مع القيمة المحلية المضافة واستدامة الشركات داخل الدولة.

وخلال اللقاء الذي شهد إطلاق المسابقة رحب الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، بالحضور موضحاً الجهود التي تبذلها الجامعة في مجال خدمة المجتمع المحلي وتعاونها مع كل المؤسسات المحلية الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أهمية شهادة القيمة المحلية المضافة والاستدامة في الدولة. من جانبها رحبت الأستاذة الدكتورة ديما جمالي عميدة كلية إدارة الأعمال بالحضور، وألقت في كلمتها الضوء على العلاقة القوية بين القيمة المحلية المضافة والاستدامة داخل الدولة والتي تتماشى مع سياسة الكلية الجديدة بتوسيع نطاق الابتكار والمشاركة مع شركاء الأعمال لخدمة المجتمع المحلي.

كما قدم كل من السيد عادل الملا المدير التنفيذي، والسيد ساتنام سينغ، مدير قسم شهادة القيمة المحلية المضافة، الممثلين عن مجموعة إيه آرسى اسوسيتيس عرضاً تناول المبادئ التوجيهية العامة لشهادة القيمة المحلية المضافة داخل الدولة مع التأكيد على أهمية المسابقة لزيادة الوعي العام. 

وفي نهاية اللقاء، أعلن الدكتور ولاء القلش رئيس قسم المحاسبة في كلية إدارة الأعمال عن المسابقة البحثية في المحاسبة ومعايير المشاركة فيها.
December 12, 2021 / 11:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.