جار التحميل...

°C,
بحضور سعيد بن صقر وهيثم بن صقر..

معهد الشارقة للتراث ينظم جلسة حوارية بجبال وادي الحلو

December 11, 2021 / 4:00 PM
بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء؛ نظّم معهد الشارقة للتراث، السبت، جلسة حوارية بعنوان "إطلالة على آفاق الجبال الرواسي"، وذلك في مجلس والي منطقة وادي الحلو.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تزامناً مع اليوم الدولي للجبال؛ نظّم معهد الشارقة للتراث، السبت، جلسة حوارية بعنوان "إطلالة على آفاق الجبال الرواسي"، وذلك في مجلس والي منطقة وادي الحلو التابعة لمدينة كلباء.

شهد الفعالية الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، والسيد خميس المزروعي والي منطقة وادي الحلو، وحشد من الأهالي.

وقال الدكتور سعيد الحداد، مدير فرع معهد الشارقة للتراث بكلباء لـ "الشارقة 24"، إن الفعالية أقيمت بمناسبة اليوم الدولي للجبال، وتضمنت معرضاً فنياً تراثياً يوثق لتاريخ المنطقة، وكنوز بيئتها الجبلية.

وأضاف أن الفعالية تضمنت جلسة حوارية بمشاركة كل من سالم خميس المزروعي، وأحمد سعيد المزروعي، وأسماء عبد الله المزروعي، وأسماء راشد الزعابي.

وأوضح أن الجلسة الحوارية سلطت الضوء على الإرث التاريخي والبيئي لجبال المنطقة، وقيمتها ودلالتها في عيون ساكنيها، فضلاً عن استعراض الفوارق بين ماضي المنطقة وحاضرها، والحياة النباتية في المنطقة.
December 11, 2021 / 4:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.