جار التحميل...

°C,
يستهدف 150 مشاركاً من الجنسين

تحدي خورفكان الجبلي يفتح باب التسجيل للمشاركة بنسخته الثالثة

December 07, 2021 / 7:00 PM
ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي
فتح مجلس الشارقة الرياضي، باب التسجيل للمشاركة في النسخة الثالثة من تحدي خورفكان الجبلي، الذي يقام يوم الجمعة المقبل، على مسار برج الرابي بمدينة خورفكان، بالتزامن مع اليوم العالمي للجبال.
الشارقة 24:

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الثالثة من تحدي خورفكان الجبلي، الذي يقام يوم الجمعة المقبل، على مسار برج الرابي بمدينة خورفكان، بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية، ونادي خورفكان الرياضي الثقافي، بالتزامن مع اليوم العالمي للجبال.

ويستهدف المجلس، 150 مشاركاً من الجنسين لفئة 18 عاماً فما فوق، وذلك ضمن خططه، لحث فئات المجتمع المختلفة على ممارسة الرياضة، حيث يتم التسجيل عبر الرابط (http://www.eevents.ae/kmc)، على أن يكون الخميس المقبل، آخر موعد لقبول طلبات المشاركة بالتحدي الذي سيقام لمسافة 3 كم لفئتي المواطنين والمفتوحة، وينطلق في تمام الساعة السابعة صباحاً، ويقام عصر اليوم نفسه، سباق المرح، ابتداءً من الساعة الثالثة والنصف، بهدف الترفيه لمن يرغب من المشاركين .

ودعا ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، عشاق السباقات والمغامرة، إلى المشاركة في التحدي، الذي يقام ضمن خطة المجلس لإلقاء الضوء على المعالم السياحية بإمارة الشارقة، واستثمار الفعاليات المجتمعية لتعزيز ثقافة الرياضة كأسلوب حياة.

وأوضح الدوخي، أن الميداليات التي سيتوج بها الفائزون بالمراكز الأولى، ستحمل نقش جبل الرابي، واسم السباق باللغتين العربية والإنجليزية مع التاريخ لتوثيق الحدث، مؤكداً أن اللجنة المنظمة اتخذت كل الضمانات لنجاح الفعالية، واعتمدت كل الإجراءات الاحترازية لتأمين سلامة المشاركين من جائحة "كوفيد-19".
December 07, 2021 / 7:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.