جار التحميل...

°C,
في نسخته الثانية...

الدوخي: 150 مشاركاً ومشاركةً في "تحدي خورفكان الجبلي"

December 12, 2020 / 11:47 AM
كشف ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، عن مشاركة نحو 150 مشاركاً ومشاركة في فعاليات النسخة الثانية لـ"تحدي خورفكان الجبلي"، والذي أطلقه المجلس الجمعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تزامناً مع اليوم العالمي للجبال؛ أطلق مجلس الشارقة الرياضي، الجمعة، فعاليات "تحدي خورفكان الجبلي" في نسخته الثانية، وسط مشاركة حافلة من فئتي المواطنين والمقيمين.

وأعلن ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، عن مشاركة نحو 150 مشاركاً ومشاركة في فعاليات التحدي الذي أقيم في مسار جبل الرابي.

وقال الدوخي في تصريحات للشارقة 24 إن التحدي أقيم بالتعاون مع مؤسسة الشريك الاستراتيجي للمجلس، مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي خورفكان الثقافي الرياضي، وشركة القدرة للخدمات الرياضية، وبرعاية قرية الشعب.

وأضاف إن التحدي الذي يمتد لنحو 3 كيلومترات وصولاً لقمة جبل الرابي على ارتفاع 395 متراً، يهدف إلى التوعية بأهمية ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة، علاوة الى الترويج السياحي للمناطق الجبلية في خورفكان خاصة، وإمارة الشارقة بشكل عام.

في الختام أشاد مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، بجهود المنظمين والداعمين والمشاركين في فعاليات التحدي في دورته الثانية.




December 12, 2020 / 11:47 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.