جار التحميل...

°C,
عبر إطلاق برنامج الشتاء

"سجايا" تَصقل مواهب الفتيات من "الشارقة إلى الغيوم"

November 30, 2021 / 10:34 AM
بهدف تطوير مهاراتهن وتوسعة المعرفة لديهن، أعلنت سجايا فتيات الشارقة عن إطلاق برنامج الشتاء، بعنوان "من الشارقة إلى النجوم"، بتاريخ 11 ديسمبر المقبل، وحتى 23 من نفس الشهر، مستهدفةً الفتيات من عمر 13 إلى 18 عاماً.
الشارقة 24:

أعلنت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عن إطلاق برنامج الشتاء، بعنوان "من الشارقة إلى النجوم"، بتاريخ 11 ديسمبر المقبل، ويستمر حتى 23 من نفس الشهر، مستهدفةً الفتيات من عمر 13 إلى 18 عاماً.
 
ويتميز البرنامج الشتوي هذه السنة، بتنوعه، ويشمل برامج ومجالات مليئة بالمتعة والأفكار الجديدة منها، فن الفخّار والريزن وشموع مضيئة وكعكة ولون وأدلّة وجنائيات وإبداع وتدوير ومسرح سجايا وكرة اليد والطائرة والسلّة والسباحة والرماية والكاراتيه.

ويهدف البرنامج لتطوير مهارات الفتيات وتوسعة المعرفة لديهن، للارتقاء بمعارفهن وتكريس الشغف والطموح والمثابرة لديهن، ويتم التسجيل للبرنامج عن طريق الرابط التالي https://www.sajaya-registration.comأو عبر مواقع التواصل الاجتماعي @sajaya_shj
 
ويتضمن البرنامج، 6 برامج تخصصية، يتم التركيز فيها على مجالات فكرية وعملية، كما يحتوي على 20 ورشة في مختلف المجالات الإبداعية، منها الفنون التشكيلية والرياضة والعلوم والاستدامة وحرفتي والموسيقى والمسرح، بهدف إكساب الفتيات مهارات جديدة، فضلاً عن تشجيعهن للعمل وتطوير مهاراتهن وقدراتهن المختلفة.

وللمرح جزء في هذا البرنامج، حيث ستكون هناك ألعاب ومسابقات في بداية كل برنامج، لبدء البرنامج بروح حماسية وطاقة عالية.

وأوضحت أسماء محمد حسّوني، نائب مدير سجايا فتيات الشارقة بالإنابة، قائلةً: "أننا نسعى من خلال برنامج الشتاء "من الشارقة إلى الغيوم"، إلى توسيع مدارك الفتيات في عدة مجالات لتحفيز الإبداع لديهن، وتوعيتهن من خلال البرامج التخصصية والورش التفاعلية، كما أن تقديم مثل هذه البرامج يسهم في صقل مهارات الفتيات واكتشاف مواهبهن لننطلق بهن من شارقة المواهب إلى غيوم الإمارات".
 
November 30, 2021 / 10:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.