جار التحميل...

°C,
بتقوية الصداقة والثقة بينهن

"سجايا" توطد العلاقة بين الأمهات وبناتهن بـ "أفكاركم=خططنا"

November 09, 2021 / 10:36 AM
بهدف توطيد العلاقات بين الأمهات وبناتهن وتقوية الصداقة والثقة بينهن.. تعقد سجايا فتيات الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، اللقاء الثاني لصديقاتها بحُلة جديدة تستهدف الأم وابنتها تحت عنوان "أفكاركم=خططنا"، في مركز القرائن، يوم السبت الموافق 13-11-2021.
الشارقة 24:

تعقد سجايا فتيات الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، اللقاء الثاني لصديقاتها بحُلة جديدة تستهدف الأم وابنتها تحت عنوان "أفكاركم=خططنا"، في مركز القرائن، يوم السبت الموافق 13-11-2021.
 
ويهدف اللقاء إلى التعرف على صديقات سجايا وأمهاتهنّ عن طريق توطيد العلاقة بينهنّ، علماً بأن علاقة الفتاة بأمها أقرب إلى الصداقة، وذلك لكونهما صديقتان مقربتان تجمعهما الثقة المتبادلة، التي تود المؤسسة أن تكون جزء منها، ويمكن للراغبات التسجيل عن طريق الرابط الإلكتروني: https://ikibrq44xai.typeform.com/to/Fz3p0si5
 
وسيتضمن اللقاء أشغال يدوية من صُنع الفتيات ستُقدَّم للأمهات، بالإضافة إلى تعريف صديقات سجايا وأمهاتهن على البرامج القادمة كبرنامج الشتاء، وسماع أفكارهنّ المتعلقة بتطوير الخدمات المقدمة إليهنّ.
  
ويأتي ذلك، من منطلق احتضان طاقات الفتيات واستثمار مواهبهن، وتسليحهن بالمهارات اللازمة لضمان مستقبلاً مشرقاً للأجيال القادمة، وذلك من منطلق أن الفتيات هنّ الطاقة المتجددة التي تخدم الوطن.
 
November 09, 2021 / 10:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.