جار التحميل...

°C,
تفقّد مستشفى فقيه الجامعي الذكي

حمدان بن محمد يفتتح حرم جامعة "روتشستر للتكنولوجيا-دبي" الجديد

November 28, 2021 / 8:43 PM
افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الحرم الجديد لجامعة روتشستر للتكنولوجيا-دبي في واحة دبي للسيليكون، والمُقام على مساحة 30 ألف متر مربع، ويوفر تخصصات متقدمة تدعم تحويل الجامعات لمناطق اقتصادية وإبداعية حرة.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن المستقبل سيكون للشباب الذين يمتلكون، إلى جانب المعرفة وثقافة الابتكار، مهارات التكنولوجيا ومعارفها، والتي تمكنهم من قيادة قطاعات الاقتصاد المعرفي والرقمي والإبداعي، لافتاً سموه إلى أن الكفاءات المتخصصة في البرمجة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة لها دور أساسي في إعداد الأجيال الجديدة، وفقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى جعل بناء الإنسان أكبر وأنبل الأهداف على الإطلاق.

وقال سموه: "تواصل الجامعات دورها كمناطق اقتصادية وإبداعية متكاملة تماشياً مع المبدأ السادس من وثيقة الخمسين، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتكون مركزاً لتخريج كفاءات متمكنة، قادرة على صناعة اقتصاد مرن مستدام قائم على المعرفة والابتكار والتكنولوجيا".

جاء ذلك خلال افتتاح سمو ولي عهد دبي، الحرم الجديد لجامعة روتشستر للتكنولوجيا-دبي في واحة دبي للسيليكون، والمُقام على مساحة 30 ألف متر مربع، ويوفر تخصصات متقدمة تدعم تحويل الجامعات لمناطق اقتصادية وإبداعية حرة.

كما زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مستشفى فقيه الجامعي الذكي، في واحة دبي للسيليكون، حيث اطلع على كيفية توظيف الخبرات والأبحاث الطبية في تطوير مجال الرعاية الصحية المستقبلية الشاملة، بما يرسخ مكانة دبي كمركزٍ للمعرفة والابتكار، لاسيما في القطاع الصحي.
November 28, 2021 / 8:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.