جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "أصدقاء مرضى التهاب المفاصل"

مجلس ضاحية الخروس ينظم فعالية "ساعة مشي" بمدينة الذيد

November 23, 2021 / 9:08 AM
نسق مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل فعالية "ساعة مشي" في حديقة الخروس بمدينة الذيد، وذلك تعبيراً عن روح التكافل والتضامن ونشر ثقافة الرياضية والحفاظ على الصحة.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز تعاون مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، جرى تنظيم فعالية "ساعة مشي"، وذلك في حديقة الخروس بمدينة الذيد.

وشهدت الفعالية التي نظمت تحت شعار "بين يديك اتخذ الإجراء"، مشاركة واسعة من أفراد المجتمع وكبار المواطنين وطلبة المدارس، وذلك تعبيراً عن روح التكافل والتضامن ونشر ثقافة الرياضية والحفاظ على الصحة.

وحضر الفعالية جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس والأعضاء، والأستاذة وحيدة عبد العزيز رئيس الجمعية، والدكتورة سماح علام أخصائي روماتيزم، وعبد الله سبيعان عضو مجلس إدارة الجمعية، ولفيف من المدعوين.

وتضمنت الفعالية تقديم الفحوص الطبية والتوعية الغذائية، والاستشارات الصحية، كما تواجدت مثقفات صحيات بادرن إلى تقديم النصائح والإرشادات إلى الجمهور.

كما قدمت محطة خاصة عن التوعية بأمراض المفاصل، وكذلك محطة اللياقة البدنية، والتي شارك فيها الجميع.

ثم انطلقت فعالية "ساعة مشي" في حديقة الخروس، التي تلاقت مع أهداف الفعالية ودعوة المجتمع لممارسة الرياضة.

وأشاد جمعه عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس بإقبال الجمهور ونجاح الفعالية التي شجعت الأفراد والمشاركين على ممارسة الرياضة، واعتبارها أسلوب حياة يعد ترسيخاً في المجتمع كجزء من الثقافة الاجتماعية وبالتالي الوقاية من الأمراض.

وأثنى على مشاركة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل في تنظيم أنشطة الفعالية وتقديم الرعاية والتثقيف الصحي للمشاركين، وحث الأفراد على الحركة وزيادة النشاط البدني، وهو ما يثمر عن نشر وتعزيز الوعي الصحي لدى جميع شرائح المجتمع.
November 23, 2021 / 9:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.