جار التحميل...

°C,
لتعزيز الأمن وإسعاد الأهالي

مجلس ضاحية الخروس يبحث التعاون مع إدارة شرطة المنطقة الوسطى

October 29, 2021 / 12:23 PM
زار وفد من مجلس ضاحية الخروس برئاسة جمعة عبد الله المغني، رئيس المجلس، إدارة شرطة المنطقة الوسطى، بهدف بحث سبل التهاون لتعزيز الأمن وإسعاد أهالي الضاحية.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال اجتماع مشترك مع إدارة شرطة المنطقة الوسطى، التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، عدداً من أوجه العمل وتبادل الأدوار المشتركة، بما ينعكس على تعزيز الجهود القائمة لتقوية الأمن، والعمل على إسعاد أهالي الضاحية.

حضر الاجتماع الذي عقد صباح الخميس، في مركز شرطة المنطقة الوسطى، جمعة عبد الله المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، وكان في استقباله العقيد أحمد جاسم الزعابي، مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى.

وفي بداية الاجتماع، رحب العقيد أحمد جاسم الزعابي بهذه الزيارة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم مختلف خدماتها والتعاون مع كافة الجهات لخدمة الأهالي.

وبدوره، أشار المغني إلى أن المجلس يسعى لمواصلة تحقيق أهدافه المنشودة التي تترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في خدمة الأسر والعمل على إسعادها والحفاظ على ترابطها واستقرار أفرادها.

وتقدم المغني بالشكر الجزيل للقائد العام لشرطة الشارقة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، على جهوده وتعاونه وحرصه على تعزيز التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع.

بعدها تم استعراض عدد من المبادرات وبحثها، بهدف الوصول إلى عدد من الرؤى المشتركة للعمل على تعزيز المبادرات الأمنية والعمل بشكل متوازٍ لإسعاد المجتمع.
October 29, 2021 / 12:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.