جار التحميل...

°C,
لعرض إبداعاتهن ضمن الاحتفالات بعام الخمسين

الجامعة القاسمية ترتقي بإبداعات الطالبات في معرض "أناملي 2"

November 16, 2021 / 8:38 AM
مشغولات فنية وحرف يدوية وإبداعات جسدتها طالبات الجامعة القاسمية احتفاءً بعام الخمسين، من خلال غزارة انتاجاتهن الذي تم عرضه في معرض "أناملي 2"، والذي سعى إلى إبراز تفاعل الطالبات مع المناسبة الوطني التي تشهدها الدولة.
الشارقة 24:

نظمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية معرض "أناملي 2"، بهدف إبراز تفاعل الطالبات مع المناسبة الوطنية التي تشهدها الدولة الذي يتزامن مع الاحتفاء بالخمسين عام على قيام اتحاد الإمارات. 

وأعرب الأستاذ الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، عن سعادته بمشاهدة إبداعات الطالبات، مبدئاً استحسانه لمستوى ما قدمته الطالبات المنتسبات للجامعة من مختلف الكليات من فنون يدوية وأعمال تصميمه في عدد من المجالات.

وتجول الخلف، يرافقه عميد شؤون الطلبة، ومساعد مدير الجامعة لشؤون الطالبات وعدد من مسؤولي ومدراء الإدارات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطالبات في المعرض المقام في حرم الجامعة، واستمع لشرح من الطالبات عن أعمالهن ورغبتهن في المشاركة.

وشاهد خلال تنقله في أرجاء المعرض "أعمال الكروشيه" والأزياء والمجسمات التراثية وركن الخط والكتابة، بجانب إبداعات الطالبات في مجال الرسم على الزجاج والأواني ومنتجات إعادة التدوير باستخدام مختلف الخامات، وكذلك الطباعة على الأقمشة وصناعة العطور والفنون الورقية.

وأثنى الخلف على نجاح المعرض وفكرته في تعليم الطالبات لاسيما المقيمات في السكن الداخلي على تقديم منتجات بأناملهن، والاستفادة في تعلم حِرف جديدة من حياكة وتطريز ورسم وتدوير للبيئة التي عبرت في شكلها العام عن الفرحة باليوم الوطني. 
November 16, 2021 / 8:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.