جار التحميل...

°C,
أشاد بـ "مهرجان ريادة الأعمال"

مروان السركال: شركات ناشئة انطلقت من الشارقة للعالمية

November 22, 2021 / 7:52 PM
أكد سعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، على أن الشارقة أصبحت بيئة رائدة وداعمة لريادة الأعمال والمشاريع بفضل ما توفره من مقومات ومزايا وفرص استثمارية، ومنها انطلقت عدة شركات ناشئة إلى العالمية.
الشارقة 24- ناصر فريحات:

أشاد سعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، بفعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، وبدور إمارة الشارقة في دعم رواد الاعمال للانطلاق للعالمية.

وأكد السركال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن مهرجان الشارقة لريادة الأعمال بدورته الخامسة التي انطلقت الاثنين في إكسبو الشارقة، غني بالأفكار النيرة التي تساعد الشباب في إحداث التأثير الهادف وتعزيز التغيير الإيجابي في قطاع ريادة الأعمال في الدولة والمنطقة، إلى جانب مشاركتهم تجاربهم وتحفيزهم على إحداث التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم.

وقال السركال: "دولة الإمارات أصبحت رائدة تستقطب رؤوس الاموال والعقول، وكذلك الشارقة عُرفت من أكثر من 50 عاماً كإمارة تستقطب وتدعم رواد الاعمال، ومنها انطلقت شركات ناشئة إلى العالمية".

وتوجه الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، برسالة للشباب أن يبدأوا أعمالهم من الشارقة وينطلقوا للعالمية، حيث تتوفر فيها كل المقومات المشجعة لرواد الأعمال.
 
November 22, 2021 / 7:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.