جار التحميل...

°C,
استمراراً لفعاليات مبادرة الخمسين الرياضية

قائد شرطة الشارقة يشهد فعالية "الموانع للياقة والتحدي" بالحمرية

November 22, 2021 / 6:20 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي في لقطة جماعية مع المشاركين بالفعالية
شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الاثنين، انطلاق فعالية لعبة "الموانع للياقة والتحدي"، التي اشتملت على رياضة السباحة والجري و5 محطات للياقة والتحمل.
الشارقة 24:

حضر سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الاثنين، انطلاق فعالية لعبة "الموانع للياقة والتحدي"، التي اشتملت على رياضة السباحة والجري و5 محطات للياقة والتحمل، بهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة، ورفع درجة الجاهزية الأمنية واللياقة البدنية لرجل الأمن.

يأتي ذلك، استمراراً لفعاليات مبادرة الخمسين الرياضية، التي تم إطلاقها، تزامناً مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي، بتنظيم من قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي تستمر خمسة أشهر على التوالي.

وشهدت الفعالية، منافسات مثيرة، وحماساً واضحاً بين اللاعبين، بمشاركة 10 فرق من مختلف الإدارات الشرطية، والتي بلغ عدد المشاركين فيها 60 متنافساً.

وأسفرت المشاركات، بعد حصر النتائج، عن تفوق فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية، وحصوله على المركز الأول، فيما حصل فريق أكاديمية العلوم الشرطية على المركز الثاني، وفريق الإدارة العامة للعمليات المركزية على المركز الثالث.

وفي نهاية الفعالية، كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى على المستوى الفرقي، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على احتواء الفعاليات الرياضية المختلفة، التي تهدف إلى انتهاج رجل الأمن لأسلوب حياة صحي، مضمونه ممارسة الرياضة بشكل يومي، للحفاظ على مستوى عالٍ من اللياقة البدنية، مشدداً على أهمية جانب المتعة الرياضية المائية وتوافر البيئة النموذجية الجاذبة لعشاق الرياضات البحرية، التي استشعرها المشاركون اليوم، لافتاً إلى الإقبال الواضح والاهتمام  الكبير منهم، وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة فيها.

وعلى هامش الفعالية، كرم قائد عام شرطة الشارقة، بلدية الحمرية، لتعاونها في إنجاح البطولة، والمساعد أول إسماعيل يوسف من إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والذي يعد من المخضرمين والمشاركين بالأنشطة الرياضية المختلفة التي تنظمها القيادة.

من جانبه، عبر الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية، عن شكره وامتنانه للقيادة العامة لشرطة الشارقة، على الدعم اللامحدود والرعاية التي تقدمها للفعاليات الرياضية المختلفة، للارتقاء بمستوى رجال الأمن، من مختلف الجوانب الرياضية والاجتماعية، وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار الجنيبي، إلى أن مبادرة الخمسين الرياضية، استهدفت إبراز معالم إمارة الشارقة الفريدة، لما تتضمنه من طبيعة تستهوي عشاق الرياضات البحرية والصحراوية والجبلية.
November 22, 2021 / 6:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.