جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع في إكسبو 2020 دبي وتعزيزاً لجودة الحياة

شرطة الشارقة تناقش معايير العمل الاستراتيجي في المجال الإعلامي

November 22, 2021 / 6:01 PM
العميد عارف هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة مترئساً الاجتماع
ناقشت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة الشارقة، خططها الاستراتيجية 2021 – 2022، ونقاط القوة والتحسين والفرص والتحديات، والقضايا والمبادرات التي تسهم في دعم ‏الأهداف الاستراتيجية، وتعزيز جودة الحياة.
الشارقة 24:

أكد العميد عارف هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن استراتيجية القيادة تركز على الارتقاء بمعايير العمل الاستراتيجي، وتطوير الأداء المؤسسي، والوصول به لتحقيق الإنجازات على أعلى المستويات.

جاء ذلك، خلال الاجتماع، الذي عُقد صباح اليوم الاثنين، في جناح فزعة بإكسبو 2020 دبي، بحضور المقدم محمد بطي الهاجري نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، ورؤساء الأقسام، ومديري الأفرع، لمناقشة خططها الاستراتيجية 2021 - 2022.

واستعرض المجتمعون، نقاط القوة والتحسين والفرص والتحديات التي تواجه إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والقضايا الاستراتيجية والمبادرات التابعة لها للعام المقبل، والتي تسهم في دعم ‏الأهداف الاستراتيجية، وتعزيز جودة الحياة.

وأشاد مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، بجهود الضباط وموظفي الإدارة، لما حققوه من نتائج متميزة تسهم في تحقيق ‏أهداف القيادة المنسجمة مع رؤية وزارة الداخلية الرامية، إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وعقب الاجتماع، نظمت إدارة الإعلام جولة في عدد من الأجنحة بمعرض إكسبو 2020 دبي، للاطلاع على مختلف الثقافات للدول المشاركة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والتكنولوجيا والابتكار.
November 22, 2021 / 6:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.