جار التحميل...

°C,
نحو ميناء فانكوفر

مقتل شخص وفقد اثنين في فيضانات كندا مع توقف خدمات القطارات

November 17, 2021 / 7:03 AM
مزرعة ماشية غمرتها المياه بعد أن تسببت العواصف المطيرة في حدوث فيضانات وانهيارات أرضيةبأبوتسفورد بكولومبيا البريطانية في كندا

قُتل شخص واحد على الأقل وفُقد اثنان في فيضانات اجتاحت كندا وتسببت في انهيارات أرضية جرفت السيارات من على طريق سريع إلى الشمال الشرقي من فانكوفر، كما توقف خدمات القطارات نحو ميناء فانكوفر، بحسب ما أكد مسؤول بالشرطة الكندية يوم الثلاثاء.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد مسؤول بالشرطة الكندية يوم الثلاثاء أن شخصاً واحداً على الأقل قُتل، وفُقد آخران في أعقاب انهيارات أرضية جرفت السيارات من على طريق سريع إلى الشمال الشرقي من فانكوفر.

وأضاف دواين ماكدونالد نائب مفوض الشرطة في مؤتمر صحفي أن من المعتقد أن الشخصين المفقودين كانا يسافران على الطريق بالقرب من ريمبرتون على بعد حوالي 160 كيلومترا شمال شرقي فانكوفر، عندما وقعت الانهيارات الأرضية.

وتسببت الأمطار الغزيرة على مدار يومين في مقاطعة كولومبيا البريطانية على المحيط الهادي في حدوث فيضانات كبيرة ووقف خطوط السكك الحديدية.

وأوضح ميناء فانكوفر يوم الثلاثاء أن الفيضانات والانهيارات الأرضية أدت إلى وقف خدمات القطارات في تطور قد يؤثر على شحنات الحبوب والفحم والبوتاس.

وذكرت متحدثة باسم الميناء أن جميع خدمات السكك الحديدية القادمة من وإلى ميناء فانكوفر توقفت بسبب الفيضانات في المناطق الداخلية لكولومبيا البريطانية.

وأغلقت الفيضانات أيضاً العديد من الطرق السريعة بما في ذلك جميع الطرق الرئيسية المؤدية إلى فانكوفر.
November 17, 2021 / 7:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.