جار التحميل...

°C,
أكدت الاهتمام بالمشاركة في المعارض الاستراتيجية

شرطة أبوظبي تشارك بمعرض دبي للطيران

November 15, 2021 / 7:42 PM
خلال المشاركة بالمعرض
أكدت شرطة أبوظبي، خلال مشاركة "إدارة الطيران"، بطائرتين من نوع اقوستا -139 وطائرة بيل في فعاليات الدورة السابعة عشرة من معرض دبي للطيران 2021، اهتمام القيادة الشرطية بالمشاركة في المعارض الاستراتيجية والوطنية والتعاون في مجالات الطيران.
الشارقة 24 – وام:

شاركت إدارة طيران شرطة أبوظبي، بطائرتين من نوع اقوستا -139 وطائرة بيل في فعاليات الدورة السابعة عشرة من معرض دبي للطيران 2021 .

أكدت شرطة أبوظبي اهتمام القيادة الشرطية بالمشاركة في المعارض الاستراتيجية والوطنية والتعاون في مجالات الطيران وتبادل الخبرات والاطلاع على الأنظمة المصاحبة لعمليات الملاحة الجوية ومتابعة المستجدات والتطورات في هذا المجال.

وأوضح النقيب طيار محمد فرج المزروعي مدير فرع البث والتصوير الجوي في إدارة طيران شرطة أبوظبي أن طائرة "بيل 429" مزودة بأحدث الأنظمة للتصوير الحرارى ونقل الصورة بدقة إلى غرفة العمليات أثناء الازدحام على الطرق المرورية ما يساعد على تحريك الدوريات المرورية للمواقع وفقا للصور الدقيقة التي تنقلها وتعزيز الانسيابية المرورية وتدريب منتسبي قطاع المهام الخاصة على الإمكانات المتطورة بالطائرة وتعريفهم بالحالات المتعلقة بالإنزال من الطائرة.
November 15, 2021 / 7:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.