جار التحميل...

°C,
خلال استقبالها وفداً من القنصلية العامة الماليزية بدبي

جامعة الشارقة تبحث التعاون الأكاديمي مع ماليزيا

October 31, 2021 / 10:08 AM
بحثت جامعة الشارقة التعاون المشترك، مع عدد من الجامعات الماليزية في مجالات البحثية والأكاديمية المتعلقة بمجال البيئة والمياه، جاء ذلك خلال زيارة وفد من القنصلية العامة الماليزية بدبي ووزارة البيئة والمياه الماليزية للجامعة.
الشارقة 24:

زار وفد من القنصلية العامة الماليزية بدبي ووزارة البيئة والمياه الماليزية جامعة الشارقة، لمناقشة إمكانية توقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات أكاديمية، إضافة إلى إمكانية تبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والخبراء.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور عصام الدين عجمي، قائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، بحضور الأستاذ الدكتور أحمد الشماع، عميد كلية الهندسة، والدكتور طارق مرابطين، مدير مكتب التعاون الدولي. 

ضم الوفد الماليزي كلاً من الدكتور تشينغ ثو كيم، نائب الأمين العام لوزارة البيئة والمياه، والسيد أحمد دارول أكمل بن محمد علي، نائب قنصل التعليم بالقنصلية العامة لماليزيا في دبي.

وتم خلال اللقاء التعريف بالجامعة من ناحية عدد الطلبة والبرامج المطروحة فيها، وأفرعها الممتدة على مختلف مدن الإمارة وإنجازاتها، إلى جانب الإمكانيات التي يمكن أن توفرها لهذا التعاون، والمراكز والمعاهد البحثية التي تضمها، بالإضافة إلى واحة الشارقة للتكنولوجيا والابتكار التي تستقطب المهتمين والمتخصصين في الأبحاث العلمية ونقل المعرفة لمجتمع الصناعة.

بالإضافة إلى ما تعمل عليه الكليات في الجامعة من الأبحاث والمشاريع والندوات والمؤتمرات لتقديم حلول تخدم المجتمع في مجال البيئة والمياه. 

كما ناقش الحضور اقتراح تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين خلال الفترة القادمة، لتحديد الموضوعات والقضايا ذات الصلة بالبيئة والمياه وتنفيذها وفق جدول زمني محدد.
October 31, 2021 / 10:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.