جار التحميل...

°C,
تضم 300 فيلا سكنية

المغني: "الخروس".. ظهير سكني وامتداد عمراني يخدم أهالي دبا الحصن

October 14, 2021 / 9:10 PM
أكد جمعة عبد الله المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، أن المنطقة تشهد تطوراً لافتاً يؤهلها لأن تكون ظهيراً سكنياً وامتداداً عمرانياً لخدمة أهالي دبا الحصن، حيث تحتضن 300 وحدة سكنية، وتستوعب نحو 5000 قطعة أرض في المستقبل.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تشهد منطقة الخروس المخصصة لأهالي مدينة دبا الحصن، والواقعة في النطاق الجغرافي لمدينة الذيد، نهضة متنامية حيث باتت تضم نحو 300 فيلا مأهولة بالسكان.

وأفاد جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس، أن المنطقة تستوعب نحو 5000 قطعة أرض في المستقبل، وتحظى اليوم ببعض من المرافق الخدمية، ومنها حديقة عامة ومركز شرطة متنقل وعدد من المساجد.

وثمّن في تصريحات لـ "الشارقة 24" توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإنشاء مجلس الضاحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى.

ولفت إلى أن المجلس يعمل على حصر الخدمات التي تحتاجها المنطقة من مرافق خدمية وترفيهية حضارية، والتنسيق مع الجهات المعنية، لتوفير سبل الراحة والسعادة لأهالي المنطقة.

وأكد المغني سعي المجلس لبحث وتوفير الخدمات الأساسية سواء التعليمية أو الصحية أو الأمنية، ومنافذ البيع التجارية، وخدمات الإنارة وغيرها بالتعاون مع الدوائر المعنية في حكومة الشارقة.
October 14, 2021 / 9:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.