جار التحميل...

°C,
شاركت في جلسة للبرلمان العربي بالقاهرة

رئيسة البرلمان العربي للطفل تثمن دعم حاكم الشارقة للنهوض بالطفولة

October 17, 2021 / 12:31 AM
ثمنت الطفلة رتاج إبراهيم العباسي رئيسة البرلمان العربي للطفل، خلال مشاركتها في أعمال الجلسة الأولى للبرلمان العربي من دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث، التي عقدت السبت، دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للنهوض بالطفولة العربية.
الشارقة 24 – وام:

شارك البرلمان العربي للطفل، في أعمال الجلسة الأولى للبرلمان العربي من دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث، التي عقدت، يوم السبت، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، بوفد ضم سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، والطفلة رتاج إبراهيم العباسي رئيسة البرلمان العربي للطفل.

وأوضح سعادة الباروت، في تصريح صحافي بالقاهرة، أن مشاركة وفد البرلمان العربي للطفل، في أعمال جلسة السبت للبرلمان العربي، جاءت تلبية لدعوة تلقاها من عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، لتعزيز التواصل بين الجانبين، من أجل خلق أجيال واعية وقادرة على المشاركة في الحياة السياسية والمساهمة في بناء مجتمعاتها.

وثمن الباروت، الدعم الذي قدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لخروج البرلمان العربي للطفل إلى النور، وتوجيهات سموه الدائمة لتوفير كل أوجه الرعاية والعناية بالطفل العربي، وأضاف أن البرلمان العربي للطفل، يقوم بالعديد من المهام، من أبرزها إعداد وتدريب جيل قادر على المشاركة في الحياة البرلمانية، وشدد على أن البرلمان العربي للطفل، محطة هامة إطلاقها عكس رغبة الدول العربية في دعم ورعاية الطفولة والاهتمام بها.

من جانبها، رفعت رتاج العباسي رئيسة البرلمان العربي للطفل، أسمى آيات التقدير، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي جعل من الشارقة مقراً دائماً للبرلمان، مثمنة دعم سموه لتحقيق أهداف البرلمان العربي للطفل في النهوض بالطفولة العربية.

وفي ختام الجلسة، قدم رئيس البرلمان العربي، درع البرلمان العربي لرتاج العباسي، تكريماً لها كأول رئيس للبرلمان العربي للطفل، فيما أهدى البرلمان العربي للطفل، رئيس البرلمان العربي درعاً، تكريماً لجهوده البناءة في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك.
October 17, 2021 / 12:31 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.