جار التحميل...

°C,
الباروت يبحث مع مريم الكعبي جهود تأهيل الأطفال العرب

البرلمان العربي للطفل يستعرض إنجازاته أمام سفارة الدولة بالقاهرة

October 01, 2021 / 2:02 PM
سعادة أيمن الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل خلال لقائه سعادة مريم الكعبي
استعرض سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، خلال لقائه في القاهرة، سعادة مريم الكعبي نائب سفير الدولة لدى مصر، الجهود التي يبذلها البرلمان وإنجازاته والموضوعات التي تصب في خدمة الأطفال العرب وتأهيلهم والنهوض بقدراتهم.
الشارقة 24:

التقى سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، في ختام زيارته إلى جمهورية مصر العربية، سعادة مريم الكعبي نائب سفير الدولة لدى القاهرة.

واستعرض الباروت، خلال اللقاء، الجهود التي يبذلها البرلمان العربي للطفل وإنجازاته، والموضوعات التي تصب في خدمة الأطفال العرب وتأهيلهم والنهوض بقدراتهم كبرلمانيين قادرين على مناقشة قضاياهم، وإصدار التوصيات التي تدعم رؤاهم لمستقبل أفضل، في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للبرلمان العربي للطفل، واستضافته على أرض الشارقة، وتوفير كافة احتياجاته، لتعزيز دوره والارتقاء بمسؤولياته.

بدورها، رحبت سعادة مريم الكعبي، بزيارة أيمن الباروت، وثمنت الدور الذي يقوم به البرلمان العربي للطفل، لبناء شخصيات الأطفال البرلمانيين، وجهوده لتوطيد العلاقات مع المؤسسات والجهات المعنية في مصر، والعمل على بناء شخصية الطفل العربي، ليكون حاضراً في مناقشة قضاياه، وبناء مستقبله.

وفي نهاية اللقاء، تقدم الباروت بالشكر والتقدير لسفارة الدولة في مصر، على دورها وجهودها في إنجاح أعمال البرلمان العربي للطفل.
October 01, 2021 / 2:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.