جار التحميل...

°C,
بالتزامن مع الاحتفال بيومهم العالمي

شرطة الشارقة تكرم عدداً من المعلمين بالمؤسسات التربوية في الإمارة

October 05, 2021 / 7:03 PM
شرطة الشارقة خلال تكريم المعلمين
احتفاءً باليوم العالمي للمعلم، والذي يصاف الخامس من أكتوبر من كل عام، كرمت شرطة الشارقة، عدداً من المعلمين العاملين بالمؤسسات التربوية.
الشارقة 24:

تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، والذي يصاف الخامس من أكتوبر من كل عام، واحتفاءً بهذه المناسبة، كرمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، عدداً من المعلمين العاملين بالمؤسسات التربوية، وذلك من خلال الاحتفالين الذين نظمتهما كل من إدارة الشرطة المجتمعية، وإدارة الإعلام والعلاقات العامة، والذي أقيم  في مدرسة وروضة الأمل للصم بمدينة الشارقة للخدمات الانسانية، بحضور المقدم محمد سعيد  الظهوري رئيس قسم العلاقات العامة، والملازم مريم اليماحي مدير فرع البرامج المجتمعية، وعفاف الهريدي مديرة مدرسة وروضة الأمل للصم، وعدد من موظفي القيادة والهيئة التدريسية بالمدرسة.

وفي المنطقة الشرقية، كرّم المقدم سعيد راشد اليحيائي رئيس مركز شرطة خورفكان الشامل، مدرسة عبد الله بن ناصر للتعليم الأساسي - بنين، ومعلمات مدرسة باحثة البادية للتعليم الثانوي - بنات.

وأكد المقدم محمد الظهوري رئيس قسم العلاقات العامة بشرطة الشارقة، على الدور الكبير الذي يقوم به أصحاب الرسالات التربوية من المعلمين في مختلف المؤسسات التعليمية بالدولة في تنشئة الأجيال، وتقديم نتاج عصارات تجاربهم  لأجيال المستقبل، القادرة على حماية إنجازات الدولة ومكتسباتها، مستشهداً بما وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، من مكانة مرموقة على الصعيد العالمي، وتحقيق الكثير من الإنجازات المتميزة في كافة المجالات، معرباً عن تمنياته للمعلمين، بمزيد من التقدم والتوفيق في أداء دورهم ورسالتهم العظيمة.

من جانبه، أكد المقدم سعيد راشد اليحيائي رئيس مركز شرطة خورفكان الشامل، على الدور الرائد الذي يقوم به المعلمون في مسيرة النهضة والتطوير، متمنياً لهم المزيد من العطاء والسداد، في مسيرتهم العلمية وأداء واجبهم التربوي والمجتمعي.

وأوضح المقدم اليحيائي، أن هذا التكريم يأتي في إطار تقدير المعلمين في تحقيق رسالتهم التربوية السامية، ونقل العلم والمعرفة إلى الطلبة، وجهودهم في تخريج كوادر متعلمة تسهم في عملية البناء والتنمية المستدامة لهذا الوطن المعطاء.
October 05, 2021 / 7:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.