جار التحميل...

°C,
لنشر ثقافة الوعي المروري

شرطة الشارقة تطلق حملة مرورية توعوية بعنوان "التجاوز الخاطئ"

October 03, 2021 / 4:10 PM
تجسيداً لرؤية شرطة الشارقة المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية المتمثلة في جعل الطرق أكثر أمناً، دشنت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بإدارة المرور والدوريات حملة مرورية توعوية بعنوان "التجاوز الخاطئ"، اعتباراً من مطلع أكتوبر الجاري ولمدة شهر.
الشارقة 24: 

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بإدارة المرور والدوريات حملة مرورية توعوية بعنوان "التجاوز الخاطئ"، اعتباراً من مطلع أكتوبر الجاري ولمدة شهر، وذلك تجسيداً لرؤية شرطة الشارقة المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية المتمثلة في جعل الطرق أكثر أمناً.

وأشار النقيب سعود الشيبة إلى أن الحملة تهدف إلى تعزيز الوعي المروري لدى قائدي المركبات وأهمية الالتزام والتقيد بالأنظمة المرورية المختلفة التي تضمن سلامة جميع مستخدمي الطريق، موضحاً عواقب التجاوز الخاطئ التي قد تصل تبعيات خطورتها إلى المشاة على الأرصفة خارج الطريق.

وأكد النقيب الشيبة على أن الحملة ستتضمن نشر تصاميم توعوية مرورية وإرشادات بعدة لغات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للقيادة، بالإضافة إلى عدد من وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والذكية إلى جانب شاشات العرض المخصصة في جميع المراكز الخدمية بالقيادة في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية إلى جانب إلقاء عدد من المحاضرات الغنية بالمعلومات عن هذا السلوك الخاطئ عبر البرامج الإلكترونية المخصصة.

وتدعو القيادة العامة لشرطة الشارقة قائدي المركبات ومستخدمي الطريق إلى الالتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور على الطرق الداخلية والخارجية والتقيد بالسرعات المحددة على الطريق والحرص والانتباه أثناء القيادة للوقاية من الحوادث المرورية. 
October 03, 2021 / 4:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.