جار التحميل...

°C,
بدعم وإمداد من بلديات الإمارة

استنفار طواقم العمل بكلباء خلال ساعات الليل ترقباً لتداعيات"شاهين"

October 03, 2021 / 6:27 AM

تواصل اللجنة التنفيذية لإدارة الأزمات والكوارث بمدينة كلباء، بالتعاون مع كافة الدوائر الحكومية جهودها خلال ساعات الليل لنشر المعدات والآليات اللازمة لتأمين شواطئ المدينة وعمل السواتر الترابية والحواجز ضمن خطة التعامل مع تداعيات الإعصار المداري "شاهين".

الشارقة 24_وليد الشيخ:

استنفرت طواقم العمل ببلدية مدينة كلباء بالتعاون مع دوائر الاختصاص، وبمتابعة من اللجنة التنفيذية لإدارة الأزمات والكوارث، لتنفيذ خطة الانتشار الميداني للتعامل مع تداعيات الإعصار المداري "شاهين".

وشرعت البلدية في نشر أسطول ضخم من معداتها وآلياتها في المناطق المتوقع تأثرها بارتفاع أمواج البحر، بدعم وإمداد لوجستي من بلديات عدة من مدن إمارة الشارقة.

وتواصل فرق العمل جهودها خلال ساعات الليل في إنشاء السواتر الترابية على امتداد الشاطئ للمساعدة في خفض آثار الإعصار حال وصوله لسواحل المدينة، بالإضافة لتشغيل محطات تصريف مياه الأمطار في المناطق المتاخمة للشاطئ.

وتستعين بلدية كلباء بمحطات ضخ متنقلة متطورة "السد"، وتعمل بقدرة شفط تصل إلى 400 لتر مياه في الثانية الواحدة، بالإضافة لعدد كبير من المضخات قدرة ٦ بوصات، وأسطول كبير من الصهاريج بسعة ٥ آلاف جالون.
October 03, 2021 / 6:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.