جار التحميل...

°C,
اجتماعات مكثفة ومتابعة على مدار الساعة

الحمودي: تطبيق درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع "شاهين" بالشرقية

October 02, 2021 / 11:41 PM
أكد العقيد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، تفعيل درجة الاستعداد للدرجة القصوى في مدن المنطقة الشرقية، لا سيما كلباء، للتعامل مع تداعيات الحالة المدارية "شاهين" وتطوراتها لحظة بلحظة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقدت اللجنة التنفيذية لإدارة الأزمات والكوارث في مدن المنطقة الشرقية، اجتماعات مكثفة في كلباء وخورفكان، السبت، للوقوف على استعدادات جهات الاختصاص، للتعامل مع تداعيات الحالة المدارية "شاهين"، والمحتمل تأثر الساحل الشرقي بها.

وأكد العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، رئيس اللجنة، أنه تم تطبيق حالة الاستعداد القصوى للتعامل مع الموقف، وتكثيف انتشار الدوريات الأمنية على الشواطئ التي تم منع ارتيادها لحين إشعار آخر.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن اللجنة منعقدة وتتابع التطورات عن كثب على مدار الساعة، بالتعاون مع جهات الاختصاص، لافتاً إلى تفعيل خطط الإخلاء والإيواء الطارئ حال لزم الأمر، مع تواجد فرق أمنية للإنقاذ في المنطقة.

وناشد الحمودي الجمهور بضرورة أخذ الحيطة والحذر والتعاون مع جهات الاختصاص، وعدم الاقتراب من الشواطئ ومجاري الأودية، ومناطق تجمعات الأمطار حفاظاً على سلامتهم.

وحذر مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من نشر معلومات أو أخبار تفتقر للدقة والصدقية مما يوقع مصدرها تحت طائلة القانون، مشدداً على ضرورة استقاء المعلومات من قنواتها الرسمية.
October 02, 2021 / 11:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.