جار التحميل...

°C,
ينظم في إكسبو الشارقة 26 و27 الجاري

علاي يتفقد التجهيزات النهائية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 10

September 22, 2021 / 2:32 PM
سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة خلال تفقده موقع المنتدى
تفقد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، اليوم الثلاثاء، مركز إكسبو الشارقة، للوقوف على الاستعدادات النهائية لانعقاد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ10، وأكد حرصه على توفير أعلى معايير التنظيم، وتجهيز التحضيرات كافة المتعلقة باستضافة المنتدى.
الشارقة 24:

أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، حرص المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب، على توفير أعلى معايير التنظيم، وتجهيز التحضيرات كافة المتعلقة باستضافة أعمال الدورة العاشرة من أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، المقرر انعقاده يومي 26 و27 سبتمبر الجاري في مركز اكسبو الشارقة.

جاء ذلك، خلال زيارته التفقدية، اليوم الثلاثاء، إلى مركز إكسبو الشارقة، للوقوف على الاستعدادات النهائية لانعقاد المنتدى تحت شعار "دروس الماضي.. تطلعات المستقبل".

ووفقاً لعلاي، يواصل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي جهوده في تطوير ممارسات الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم، مشيراً إلى أن المنتدى الذي يستكمل هذا العام عقده الأول، يترجم رؤى إمارة الشارقة وتوجهاتها نحو تعزيز منظومة الاتصال الحكومي، وإطلاق مبادرات تسهم في تطوير المجتمعات وازدهارها.

وتفقد مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، كافة التحضيرات المتعلقة بانطلاق المنتدى، الذي يجمع 79 خبيراً في الاتصال من 11 دولة عربية وأجنبية، واطلع على جميع الأعمال والتجهيزات اللوجستية الجارية، والمنصات والقاعات المخصصة لعقد الجلسات وورش العمل التدريبية.

وأثنى علاي، خلال الجولة، على جهود اللجان المشرفة على تنظيم المنتدى، وحرصها على نجاحه، اتساقاً مع المكانة التي حققها على مدى دوراته السابقة، والذي استطاع من خلالها أن يكون نافذة للإطلالة على كل ما من شأنه تطوير فرق الاتصال الحكومي على مستوى المنطقة والعالم.

وأوضح سعادة علاي، نتطلع لأن تثري دورة هذا العام ما حققه المنتدى الدولي للاتصال الحكومي من مكتسبات على مدى عشرة أعوام من انعقاده، وتقديم كل ما هو جديد من محاور نقاشية وأفكار مبتكرة، يقدمها خبراء محليون وعالميون يحرصون على تجديد مناهج وأدوات الاتصال وإرساء علاقة شفافة قائمة على الثقة والمصداقية مع الجمهور.

التدابير الاحترازية

وبما ينسجم مع التدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، اتخذت إدارة المنتدى الدولي للاتصال الحكومي إجراءات وقائية تشمل مراقبة درجات الحرارة للزوار في جميع نقاط الدخول، والتأكد من ارتدائهم القناع الواقي مع توفير معقمات لليدين، كما التزمت بسياسة التباعد الجسدي عبر وضع مقاعد المشاركين، وفقاً لقواعد المسافة الآمنة في كل من مواقع ورش العمل ومنصات عقد الجلسات، بالإضافة إلى وضع نقاط تعقيم عند الدخول للمحافظة على سلامة الحضور.

وستقوم فرق متخصصة، بتعقيم مواقع الجلسات والورش والقاعة الرئيسة بشكل منتظم بعد انتهاء كل جلسة، بالإضافة إلى تعقيم مركز إكسبو بشكل شامل، بعد انتهاء الفعاليات ومغادرة الحضور مساءً، وسيتم وضع إعلانات إرشادية حول إجراءات السلامة في جميع أنحاء المركز.

ويشترط المنتدى على الزوار، تحميل تطبيق الحصن المعتمد من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع، على أن يكون حاملاً اللون الأخضر للتأكد من سلامة الزوار.
September 22, 2021 / 2:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.