جار التحميل...

°C,
في محطته الثانية

40 لاعباً ولاعبة في منافسات ملتقى كرة السلة لذوي الإعاقة

September 18, 2021 / 11:02 PM
أكدت فاطمة إبراهيم مدير الاستراتيجية والمشاريع في الأولمبياد الخاص الإماراتي، أن نحو 40 لاعباً ولاعبة من أندية عدة شاركوا في المحطة الثانية لملتقى كرة السلة، ضمن فعاليات الأولمبياد التي أقيمت في خورفكان.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

واصل الأولمبياد الخاص الإماراتي فعاليات ملتقى كرة السلة 3X3 الذي انطلق من مدينة أبوظبي، لتقام محطته الثانية السبت في نادي خورفكان الرياضي، على أن تختتم فعالياته في دبي 25 سبتمبر الجاري.

وكشفت فاطمة إبراهيم مدير الاستراتيجية والمشاريع في الأولمبياد الخاص الإماراتي، أن 40 لاعباً ولاعبة من ذوي الإعاقات الذهنية شاركوا في الملتقى الثاني، من الأولمبياد الخاص، وأندية خورفكان للمعاقين، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، ونادي رأس الخيمة للمعاقين، وأكاديمية "جام" الرياضية.

وأوضحت إبراهيم في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الهدف الأساسي من إقامة هذا الملتقى هو استغلال طاقات اللاعبين، والعمل على العودة إلى المنافسات تدريجياً مع التطبيق الكامل للإجراءات الاحترازية في ظل انتشار كوفيد-19.

وتوجهت بخالص الشكر لنادي خورفكان للمعاقين لاستضافته منافسات المرحلة الثانية للملتقى، وتسخير كافة إمكاناته لإنجاح فعاليات الملتقى وخروجه بصورة مشرفة.
 
September 18, 2021 / 11:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.