جار التحميل...

°C,
في نادي خورفكان للمعاقين

مشاركة مميزة لأندية الساحل الشرقي بمنافسات "الأولمبياد الخاص"

September 18, 2021 / 10:09 PM
استضاف نادي خورفكان للمعاقين، السبت، منافسات ملتقى كرة السلة 3X3 ضمن الأولمبياد الخاص الإماراتي، وسط مشاركة فاعلة ومميزة لأندية الساحل الشرقي لذوي الإعاقة.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

اختتم الأولمبياد الخاص الإماراتي، السبت في نادي خورفكان للمعاقين، ثاني محطات ملتقى رياضة كرة السلة، والذي ينظمه بالشراكة مع أكاديمية "جام" الرياضية لكرة السلة، وذلك ضمن خطته لتطوير رياضة كرة السلة X33.

وعبّر سعادة الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، عن سعادته لاستضافة النادي لمنافسات كرة السلة، لافتاً إلى مشاركة فاعلة ومميزة لأندية الساحل الشرقي في المنافسات.

وأكد في تصريحات لـ "الشارقة 24 "، أن النادي وبالتعاون مع الجهات المنظمة والمشاركة، طبّق تدابير واجراءات احترازية مشددة خلال المنافسات للوقاية من فيروس كورونا.

واعتبر أن الملتقى يمهد للعودة التدريجية للأنشطة الرياضية الخاصة بذوي الإعاقة على وجه الخصوص، فضلاً عن كونه من الأنشطة التحضيرية للألعاب العالمية الصيفية في برلين 2023.

وأوضح بني رشيد أن نادي خورفكان للمعاقين يولي ألعاب الأولمبياد الخاص جل اهتمامه، كما هو مع الألعاب البارالمبية والتي شارك في منافساتها في أولمبياد طوكيو بلاعبتين من لاعبات النادي.

وأكد أن النادي في طور التجهيز للمشاركة في بطولة شباب آسيا في البحرين شهر ديسمبر المقبل، وبطولة غرب آسيا فبراير 2022 في البحرين أيضاً.
 
September 18, 2021 / 10:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.