جار التحميل...

°C,
بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإقامة البطولة

خالد بن محمد بن زايد يفتتح معرضاً لألعاب أولمبياد أبوظبي الخاص

April 07, 2021 / 10:45 PM
دشن سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، معرضاً يحتفي بالإرث والأثر الواسع لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019"، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإقامة البطولة في أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

افتتح سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، معرضاً يحتفي بالإرث والأثر الواسع لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019"، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإقامة البطولة في أبوظبي.

حضر افتتاح المعرض، كل من معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي وسعادة طلال الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، إضافة إلى عدد من كبار ممثلي رعاة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" والمسؤولين من الأولمبياد الخاص الإماراتي.

وجدد سموه، التأكيد على التزام أبوظبي بكونها المكان الأكثر دمجاً لأصحاب الهمم، مشيداً بالتأثير واسع المدى الذي تركه الحدث، منذ إقامة البطولة في أبوظبي، على تعزيز جهود دمج وتمكين أصحاب الهمم.

ويسلط المعرض، الذي يستضيفه الأولمبياد الخاص الإماراتي في فندق قصر الإمارات بأبوظبي حتى 22 إبريل الجاري، الضوء على أبرز لحظات الألعاب العالمية التي وحدت جميع فئات المجتمع في دولة الإمارات على مدار أسبوع كان حافلاً بالإنجازات الرياضية، إضافة لفعاليات ترفيهية وأخرى للتحفيز والالهام، كما يستعرض المعرض أبرز المبادرات المؤثرة التي انطلقت منذ الحفل الختامي للأولمبياد الخاص.
April 07, 2021 / 10:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.