جار التحميل...

°C,
عقب خسائر في الآونة الأخيرة

الذهب الأسود يشهد تبايناً بالأسعار وسط مخاوف من تباطؤ الطلب

September 07, 2021 / 12:40 PM
مضخة نفط بالقرب من باريس
يحيط بالذهب الأسود أجواء ضبابية، إذ تباينت أسعار النفط يوم الثلاثاء مع اقتناص بعض المستثمرين للصفقات بأسعار منخفضة عقب خسائر في الآونة الأخيرة، بينما أثار خفض السعودية الكبير لأسعار البيع للعملاء في آسيا مخاوف بشأن تباطؤ الطلب وضغط على المعنويات.
الشارقة 24 - رويترز:

تباينت أسعار النفط يوم الثلاثاء مع اقتناص بعض المستثمرين للصفقات بأسعار منخفضة عقب خسائر في الآونة الأخيرة، بينما أثار خفض السعودية الكبير لأسعار البيع للعملاء في آسيا مخاوف بشأن تباطؤ الطلب وضغط على المعنويات.

وارتفع خام برنت في العقود الآجلة لشهر نوفمبر 35 سنتاً ما يوازي 0.5 % إلى 72.57 دولار للبرميل بحلول الساعة 0654 بتوقيت غرينتش بعدما هبط 39 سنتاً يوم الاثنين.

ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي تسليم أكتوبر  إلى 69.16 دولار للبرميل بانخفاض 13 سنتاً ما يعادل 0.2 % عن إغلاق يوم الجمعة.

وأبلغت شركة النفط السعودية العملاقة أرامكو العملاء في آسيا يوم الأحد أنها ستخفض سعر البيع الرسمي لشهر أكتوبر تشرين الأول لجميع الخامات التي تباع لآسيا دولاراً واحداً على الأقل للبرميل.

والخفض الكبير للأسعار دليل علي أن الاستهلاك في أكبر منطقة مستوردة للخام في العالم لا يزال ضعيفاً في حين تلقي إغلاقات في أرجاء آسيا لمكافحة سلالة دلتا بظلالها على التوقعات الاقتصادية.

كما تستوعب الأسواق قرار منظمة أوبك وحلفائها في مجموعة أوبك+، رفع الإنتاج بمقدار 400 ألف برميل يوميا في كل شهر من أغسطس  إلى ديسمبر.
 
September 07, 2021 / 12:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.