جار التحميل...

°C,
خلال جائحة "كورونا"

المزروعي يؤكد أهمية دور القطاع البحري في تأمين احتياجات الدولة

June 25, 2021 / 6:07 PM
شدد معالي سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، في تصريح بمناسبة مشاركة الإمارات ممثلة في وزارة الطاقة والبنية التحتية، باحتفالات العالم باليوم العالمي للبحارة، على أهمية دور القطاع البحري بتأمين احتياجات الدولة خلال جائحة "كورونا".
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، أهمية دور القطاع البحري في تأمين احتياجات الدولة خلال جائحة "كورونا".

جاء ذلك في تصريح بمناسبة مشاركة دولة الإمارات ممثلة في وزارة الطاقة والبنية التحتية، في احتفالات العالم باليوم العالمي للبحارة، الذي يصادف 25 يونيو من كل عام، وهي المناسبة التي يتم استثمارها للاحتفاء بجهود العاملين في قطاع الخدمات البحرية، وبالإنجازات التي تحققت خلال العام.

وفي إطار مشاركة الدولة في احتفالات اليوم العالمي للبحارة، نظمت الوزارة عدة ورش عمل تخصصية خاصة بالمجال البحري، وأطلقت السفن في موانئ الدولة العنان لأبواقها احتفالاً بهذا اليوم، وهي الاحتفالية التي تعتبر امتداداً لمبادرة "أصداء الأمل"، التي أطلقتها موانئ أبوظبي بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية العام الماضي، وحظيت بمشاركة إقليمية وعالمية واسعة، وذلك في إطار حرصها على تقديم رسائل الدعم والتقدير لجهود العاملين في الخطوط الأمامية في مواجهة انتشار وباء "كوفيد19"حول العالم.
June 25, 2021 / 6:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.