جار التحميل...

°C,
نظمها مجلس أولياء الأمور

الزعابي: 30 مشاركاً في مسابقة "مدينتي بعدستي" بكلباء

June 06, 2021 / 6:58 PM
شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، الأحد، بمقر جامعة الشارقة فرع كلباء، حفل تكريم المشاركين في مسابقة "مدينتي بعدستي".
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أسدل مجلس أولياء الأمور بمدينة كلباء، الأحد، الستار على فعاليات النسخة الأولى لمسابقة "مدينتي بعدستي"، والتي نظّمها بالتعاون مع جامعة الشارقة فرع كلباء.

تضمّن حفل ختام المسابقة الذي أقيم بالمسرح الجامعي معرضاً للوحات المشاركة، وفعالية لتكريم الفائزين، وتوزيع الجوائز على الأفراد والرعاة.

شهد الحفل الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، وحشد من المسؤولين وممثلي الدوائر الحكومية.

وقال الدكتور علي عبيد الزعابي رئيس مجلس أولياء الأمور في تصريحات لـ "الشارقة 24": "إن 30 مشاركاً ومشاركة قدموا إبداعاتهم في التصوير خلال المسابقة التي هدفت لتسليط الضوء على مقومات مدينة كلباء الحضارية والتاريخية والطبيعية".

وأوضح الزعابي أن المسابقة مثّلت فرصة لإبراز وتحفيز الطاقات الوطنية من البراعم والشباب من هواة ومحترفي التصوير، لافتاً إلى أن السنوات القادمة سوف تشهد توسعاً للمسابقة لتشهد جوانب أخرى منها؛ البحث العلمي، والتطور الحضاري، والعطاء الاجتماعي، وكل ما من شأنه إبراز وترسيخ مكانة كلباء.
 
June 06, 2021 / 6:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.