جار التحميل...

°C,
بهدف التعريف بالدور الفعال للمرأة في المجتمع

جامعة الشارقة فرع كلباء تنظم ملتقى المرأة في ظل جائحة كوفيد19

March 21, 2021 / 3:17 PM
في إطار التعريف بالدور الفعال للمرأة في المجتمع في ظل جائحة كوفيد -19، نظم قسم الأنشطة الطلابية بجامعة الشارقة فرع كلباء، ملتقى المرأة في ظل جائحة كوفيد -19.
الشارقة 24:

نظم قسم الأنشطة الطلابية بجامعة الشارقة فرع كلباء، ملتقى المرأة في ظل جائحة كوفيد -19، جاء الملتقى بهدف التعريف بالدور الفعال للمرأة في المجتمع في ظل جائحة كوفيد -19، حيث استضاف الملتقى عدداً من المتحدثين من خارج الدولة وهم الأستاذ فهد فيصل مستشار ريادة أعمال والتنمية الإنسانية من دولة الكويت، والدكتورة انتصار علي سالم أخصائي عقم وإخصاب بمركز  هيلث بلاس للإخصاب بأبوظبي - من دولة ليبيا، وأدار الجلسة الحوارية يوسف حسن الهاشمي مهندس نظم معلومات ومدرب معتمد في التنمية البشرية من دولة الإمارات، وذلك بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالفرع وعدد كبير من الطلبة، بالإضافة إلى عدد من الحضور من خارج الدولة.

واستهل الدكتور علي عبيد الزعابي نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع بكلباء اللقاء بالترحيب بالحضور، مؤكداً حرص فرع الجامعة في كلباء على تنظيم مثل هذه المحاضرات والورش والندوات المهمة والتي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع. وأشاد خلال كلمته بدور المرأة الفعال في المجتمع سواء قبل أو خلال الجائحة، مسلطاً الضوء على المسؤوليات التي تقوم بها المرأة كأم وعاملة ومعلمة ومربية، مما يجعلها قادرة على العطاء والتميز دائماً.

وناقشت الدكتورة انتصار علي سالم خلال الجلسة الحوارية مدى أثر جائحة كوفيد-19 على المرأة، ومسؤولياتها، ومساهماتها التطوعية في خط الدفاع الأول، وكيفية مواجهة تحدي الإصابة بالمرض ومدى تأثيره على فرص الحمل والرضاعة.

كما أشاد الأستاذ فهد فيصل بدور المرأة في المنزل ومسؤولياتها في ظل جائحة كوفيد -19، حيث قام بتوضيح دور المرأة الأساسي في مثل هذه التحديات، والجانب القيادي الذي تقوم به في اتخاذ القرارات، إلى جانب مهامها كربه منزل ودورها في مسانده الرجل في المجتمع لمواجهة التحديات التي فرضتها الجائحة.


March 21, 2021 / 3:17 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.