جار التحميل...

°C,
خلال الربع الأول من 2021

الحمودي: المؤشرات الاستراتيجية تؤكد تحقيق مستهدفات شرطة الشرقية

May 30, 2021 / 11:12 PM
أكد العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أن الربع الأول من العام الجاري، شهد تحقيق كافة أهداف الإدارة وفقاً للمؤشرات الاستراتيجية ومخرجات العمل في كافة القطاعات.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أشاد العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لرجال الشرطة، ما يعزز من دورهم في صون وتحقيق الأمن والأمان.

وثمن العقيد الحمودي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، المتابعة الحثيثة من سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، لكافة الإدارات، ومنها إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والتي جاءت مؤشراتها الاستراتيجية خلال الربع الأول من العام الجاري، إيجابية على المستويات كافة.

لا جرائم مقلقة

وأوضح مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أنه لم يتم تسجيل أية جرائم مقلقة في مدن المنطقة الثلاث "خورفكان، وكلباء، ودبا الحصن"، منذ بداية العام الجاري، لافتاً إلى تجاوز مستهدفات سرعة الاستجابة للبلاغات الطارئة والحوادث البليغة.

وأضاف الحمودي، أن متوسط سرعة الاستجابة للحوادث البليغة في المنطقة الشرقية جاء بمعدل 4 دقائق، منوهاً إلى وقوع حالتي وفاة إثر حوادث مرورية على طرقات المدن الثلاث، خلال الربع الأول.

مجابهة تفشي فيروس كورونا

وثمن مدير إدارة شرطة الشرقية، تعاون وتجاوب مختلف مؤسسات ودوائر المجتمع المحلي مع جهود الشرطة، للتصدي والحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأشار العقيد الحمودي، إلى أن العمل مستمر بدأب للتأكد من التزام كافة شرائح المجتمع بالتدابير الاحترازية، ومتابعة الوجهات السياحية والتجارية التي يكثر فيها الزوار، إضافة إلى المحال ونوافذ البيع وتحرير المخالفات بحق الجهات أو الأشخاص غير الملتزمين بالإجراءات، وفقاً لقرارات النائب العام.

الاختناقات المرورية في خورفكان

وعن ملاحظة الازدحام المتكرر والاختناقات المرورية في بعض طرق خورفكان خلال المناسبات والعطلات، أكد العقيد الحمودي، أن شرطة الشرقية وبالتعاون مع جهات الاختصاص، تولي المسألة جل الاهتمام.

ولفت مدير إدارة شرطة الشرقية، إلى أن انتعاش السياحة في المدينة الساحلية جعلها قبلة مفضلة للزوار من مختلف مناطق الدولة، خلال العطلات أو الأعياد الدينية أو الوطنية، وأن الشرطة تعمل بالتعاون مع المجلس البلدي وهيئة الطرق والمواصلات، وبالتنسيق مع إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، على دراسة الأمر، ووضع وتطبيق الحلول الناجعة للحد من هذه الاختناقات المرورية.
May 30, 2021 / 11:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.