جار التحميل...

°C,
لبحث التعاون المشترك

"شرطة الشرقية" تستقبل وفداً من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة

December 24, 2020 / 3:20 PM
في إطار مناقشة أوجه التعاون المشترك لانطلاق برامج وأنشطة مدرج خورفكان، استقبل العقيد علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة، وفدًا من اللجنة التنظيمية لفعاليات مدرج خورفكان، برئاسة طارق سعيد علاي النقبي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والوفد المرافق.
الشارقة 24:

استقبل العقيد علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة، وفدًا من اللجنة التنظيمية لفعاليات مدرج خورفكان، برئاسة طارق سعيد علاي النقبي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والوفد المرافق، لمناقشة أوجه التعاون المشترك لانطلاق برامج وأنشطة مدرج خورفكان، وذلك بمبنى إدارة شرطة المنطقة الشرقية.

حضر اللقاء المقدم سعيد راشد الحيايي رئيس مركز شرطة خورفكان الشامل، والمقدم عبدالعزيز سعيد الحمودي رئيس قسم المرور والدوريات .

في البداية رحب العقيد الحمودي بالوفد الزائر، مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون بين شرطة الشارقة والدوائر والهيئات والمؤسسات القائمة بالمنطقة الشرقية، وتعزيز الثقة المتبادلة بين الأجهزة الشرطية والأمنية لقطاعات المجتمع ومؤسساته، دعماً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة، وحرصها على تعزيز الشراكة المجتمعية .

وأكد اللقاء على تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، وعلى التواجد الأمني والمروري أثناء تنظيم الفعاليات والأنشطة على مدرج خورفكان، والذي سيشهد خلال الفترة القادمة العديد من الأنشطة والبرامج، التي من المتوقع أن تسجل أعداداً كبيرة من الحضور والزوار .

وفي ختام الزيارة وجّه طارق علاي والوفد الزائر، شكرهم وتقديرهم للقيادة العامة لشرطة الشارقة على حسن الاستقبال، مؤكداً استمرار التعاون بين الجانبين لإنجاح الفعاليات في بيئة يسودها الأمن والأمان.

December 24, 2020 / 3:20 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.