جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرته حلوى فوالة العيد

مجلس ضاحية الخالدية يستقبل عيد الفطر بتوزيع 122 وعاء حلوى

April 09, 2024 / 6:42 PM
أطلق مجلس ضاحية الخالدية وهو أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي مبادرته المجتمعية للعام السابع على التوالي تحت عنوان "حلوى فوالة العيد" بالتعاون مع المصنع العماني للحلوى، والرامية إلى توزيع الحلوى على الأسر من أهالي ضاحية الخالدية، مع حلول أيام عيد الفطر المبارك.
الشارقة 24:

مع حلول أيام عيد الفطر المبارك، أطلق مجلس ضاحية الخالدية وهو أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي مبادرته المجتمعية للعام السابع على التوالي تحت عنوان "حلوى فوالة العيد" بالتعاون مع المصنع العماني للحلوى، والرامية إلى توزيع الحلوى على الأسر من أهالي ضاحية الخالدية.

وتأتي المبادرة في سياق المبادرات المجتمعية التي يحرص المجلس على تنفيذها بشكلٍ دوري تجسيداً لدوره المجتمعي بهدف مشاركة الأهالي فرحة العيد وإسعادهم وإدخال البهجة والسرور في قلوبهم.

وتضمنت المبادرة توزيع كميات كبيرة تصل إلى 122 وعاءً حرارياً فاخراً من الحلوى العمانية على أسر أهالي ضاحية الخالدية بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تم توزيع الحلوى للأهالي بإشراف مباشر من قبل رئيس المجلس والموظفين واللجنة النسائية.

ومن جانبه أكد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، أن المجلس حريص على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى توثيق العلاقات الاجتماعية بين المجلس والأهالي والمساهمة في فرحة حلول عيد الفطر المبارك ومبادرات المجلس الدورية المعتاد على إقامتها من مشاركة الأهالي فرحتهم.

كما توجه المري بالشكر الجزيل للمصنع العماني للحلوى لصاحبه علي السيابي على تعاونه الدائم والمثمر مع المجلس في العديد من المبادرات والفعاليات، وهذا أن دل على شيء أنما يدل حبهم للمشاركة في المبادرات المجتمعية.
 
April 09, 2024 / 6:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.