جار التحميل...

°C,
ويكرم قاسم المرشدي تقديراً لجهوده

مجلس ضاحية الخالدية يواصل عقد لقاءاته المجتمعية

April 04, 2024 / 9:10 AM
يستمر مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي، في عقد لقاءات يومية مع الأهالي خلال شهر رمضان المبارك، ضمن مبادرة "يلستنا"، التي تهدف إلى جمع الأهالي في مقر المجلس بشكل يومي.
الشارقة 24:

يواصل مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي لقاءاته اليومية مع الأهالي، في إطار مبادرة "يلستنا"، التي تجمع الأهالي يومياً في مقر المجلس خلال شهر رمضان المبارك.

ويأتي اللقاء اليومي في إطار تعزيز التواصل الاجتماعي وتفعيل دور المجلس في خدمة المجتمع، ليبلغ عدد اللقاءات التي عُقِدَت خلال العام الجاري، 23 لقاءً منها 15 منذ بداية شهر رمضان الكريم، بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وأعضاء وموظفي المجلس، وشخصيات وأهالي المنطقة، ومدير إدارة شؤون المجالس، عمر الطنيجي، حيث تم تكريم قاسم المرشدي ضمن مبادرة "يلستنا"، وذلك تقديراً لجهوده القيمة والمشاركة الفعالة في المناسبات الاجتماعية بالمجلس.

وأكد المري حرص المجلس على تكريم الأشخاص الفعالين في المبادرات الاجتماعية.

وفي الختام، قدم قاسم المرشدي شكره الجزيل لمجلس ضاحية الخالدية على التكريم، بينما عبر الأهالي عن شكرهم للمجلس على تفعيل مبادرة "يلستنا" بشكل يومي في شهر رمضان المبارك، معتبريها من المبادرات المهمة لهم للتعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم.
April 04, 2024 / 9:10 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.