جار التحميل...

°C,
وزع 6,720 مغلف من التمور في داخل الدولة وخارجها

مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرته "تمور فوالة رمضان"

April 03, 2024 / 2:48 PM
أطلق مجلس ضاحية الخالدية أحد مجالس دائرة شؤون الضواحي مبادرته الدورية "تمور فوالة رمضان" لتوزيع مغلفات التمور على الأسر المستحقة من اهالي الضاحية ومدينة الشارقة و تسليم كمية من المغلفات المعبأة لهيئة الهلال الاحمر الإماراتي .
الشارقة 24:

للعام الخامس على التوالي، أطلق مجلس ضاحية الخالدية أحد مجالس دائرة شؤون الضواحي مبادرته الدورية "تمور فوالة رمضان" لتوزيع مغلفات التمور على الأسر المستحقة من اهالي الضاحية ومدينة الشارقة و تسليم كمية من المغلفات المعبأة لهيئة الهلال الاحمر الإماراتي .

وتأتي الفعالية ضمن استراتيجية المجلس باستمرار الفعاليات المجتمعية خلال شهر رمضان الفضيل في سياق رؤية المجلس لتوطيد أواصر الأخوة واحياء العادات الرمضانية في المجتمع الإماراتي وتعزيز جسور التواصل مع الأهالي .

حيث بدأ المجلس عملية توزيع كميات كبيرة من مغلفات التمور الجاهزة على عدد من الأهالي المستحقة في الضاحية وضواحي مدينة الشارقة بعدد (1,920مغلف ) وتم تسليم هيئة الهلال الاحمر الإماراتي عدد ( 4,800 مغلف ) معبأ وجاهز للنقل.

وعززت المبادرة من الشراكة بين المجلس وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ليكون المجلس مشاركاً بشكل خيري واجتماعي في الدولة وخارجها بأجمالي عدد (6,720 مغلف من التمور).

ومن جانبه أكد خلفان سعيد المري رئيس المجلس أن مجلس ضاحية الخالدية حريص على تنفيذ مبادراته الدورية في كل عام وبشكل دوري لتعزيز العمل الخيري وتكثيف مساهماته الإنسانية بهدف توثيق العلاقات الاجتماعية بين أهالي الضاحية والمجلس واحياء العادات الرمضانية الاجتماعية والمساهمة في بث البهجة والسرور في قلوب الأهالي والأسر بمناسبة شهر رمضان المبارك .
 
April 03, 2024 / 2:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.