استقطب أكثر من 3000 طالب

"التعليم والمعرفة" تنظم المعرض الدولي الافتراضي للجامعات

  • الإثنين 10, أغسطس 2020 04:40 م
  • "التعليم والمعرفة" تنظم المعرض الدولي الافتراضي للجامعات
أقامت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي معرضاً دولياً افتراضياً للجامعات، على مدار 4 أسابيع، الذي أتاح لطلبة الثانوية فرصة التواصل مع أهم وأرقى الجامعات الرائدة محلياً وعالمياً، حيث استقطبت في نسختها الأولى من المعرض أكثر من 3000 طالب.
الشارقة 24 – وام:

نظمت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي على مدار 4 أسابيع مضت المعرض الدولي الافتراضي للجامعات، والذي أتاح لطلبة الثانوية فرصة التواصل مع أهم الجامعات المحلية والعالمية.

وأتاح المعرض الفرصة للطلبة التواصل عبر الإنترنت مع أعضاء الهيئات التدريسية من مجموعة من أرقى الجامعات الرائدة في أبوظبي، وأميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، والذين اصطحبوا الطلبة بجولات افتراضية تفاعلية حول الحياة في الحرم الجامعي والأنشطة الجامعية ومتطلبات التسجيل والقبول.

واستقطبت النسخة الأولى من المعرض الافتراضي أكثر من 3000 طالب، ما يجسد دوره الهام في توفير منصة تجمع الطلبة والجامعات.

وأفادت خلود الظاهري مدير إدارة عقود المنشآت التعليمية في الدائرة، أن اختيار مسار التعليم العالي لبعض الطلبة يعد أمراً هاماً للغاية، وتسعى دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي إلى تقديم المشورة والإرشاد للطلبة في جميع مراحل التعليمية.

ويشار إلى أن دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي نظمت المعرض الدولي الافتراضي للجامعات، عبر برنامج إثراء الطلبة والذي يضم مجموعة من الأنشطة اللاصفية المصممة لتعريف الطلبة بالمواضيع المستجدة في القرن الحادي والعشرين ومساعدتهم في تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات وتأهيلهم للتعامل مع التحديات المستقبلية.