تابع سير العمل

حميد مجول يتفقد إنشاءات حيوية لمرافق جامعة الشارقة

  • الإثنين 27, يوليو 2020 01:25 م
تفقد سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، عدداً من الإنشاءات الحيوية لمرافق الجامعة، بهدف متابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات الإنشائية بها، تضمنت مبنى الدراسات العليا، ومبنى البحث العلمي، والإنشاءات في مبنى المنتدى الطلابي، وردهة المطاعم.
الشارقة 24:

تأكيداً من جامعة الشارقة على أهمية عناصر الخطة الاستراتيجية الحالية التي تتبعها وتمتد حتى 2024، وترسم تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، تفقد سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، عدداً من الإنشاءات الحيوية لمرافق الجامعة، بهدف متابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات الإنشائية بها.

رافق المدير الأستاذ الدكتور معمر علي بالطيب، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والأستاذ ماجد محمد الجروان، نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، والأستاذ الدكتور عدنان إبراهيم سرحان، مساعد مدير الجامعة لشؤون الأفرع.

تفقد سعادة مدير الجامعة والوفد المرافق مبنى الدراسات العليا، ومبنى البحث العلمي، اللذان يقعان ضمن خطة الجامعة الطموحة لتطوير وتعزيز البنية التحتية لمنظومة البحث العلمي والدراسات العليا، من خلال التوسع في المرافق والمنشآت البحثية من مختبرات ومرافق بحثية مجهزة بأحدث التجهيزات لدعم البحث العلمي وخدمة المجتمع.

وتهدف التوسعة إلى إتاحة الفرصة والموارد اللازمة لطلبة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا وأعضاء الهيئة التدريسية، للعمل على تعزيز زيادة الإنتاجية البحثية، وكذلك تعزيز جودة الإنتاج البحثي للجامعة.

كما تفقد سعادة المدير الإنشاءات في مبنى المنتدى الطلابي، الذي كان قد أعلن عنه صاحب السمو حاكم الشارقة ورئيس الجامعة لأبنائه وبناته من طلبة الجامعة خلال إحدى حفلات رابطة الخريجين، كما تفقد سعادته سير عمل الإنشاءات في ردهة المطاعم في حلتها الجديدة، حيث يأتي إنشاء المنتدى الطلابي والتطوير في ردهة المطاعم من أهم عناصر الخطة الاستراتيجية الحالية، التي تهدف إلى جعل حرم جامعة الشارقة محبباً ومريحاً للجميع مع التركيز على راحة طلبة جامعة الشارقة، بجانب تعزيز البرامج والخدمات والمرافق للطلبة أصحاب الهمم.