بجوائز 100 ألف دولار

بطولة أبوظبي الدولية للكايت سيرف تنطلق الخميس

  • الثلاثاء 11, فبراير 2020 07:28 م
تنطلق بطولة أبوظبي الدولية للكايت سيرف، يوم الخميس المقبل، على كورنيش العاصمة أبوظبي، بمشاركة 60 متسابقاً من أكثر من 12 دولة، من بينهم ثلاثة إماراتيين، ويبلغ مجموع جوائزها مئة ألف دولار.
الشارقة 24 – وام:

تبدأ بطولة أبوظبي الدولية للكايت سيرف، يوم الخميس المقبل، على كورنيش العاصمة أبوظبي، بمشاركة 60 متسابقاً من أكثر من 12 دولة، من بينهم ثلاثة إماراتيين هم عبد العزيز المرزوقي وسهيل عبد الرحمن المري وأحمد ضاحي بطي، ويبلغ مجموع جوائزها مئة ألف دولار.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد الثلاثاء، في مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس لجنة الكايت سيرف، وسعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وماجد عبد الله المهيري عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وماركوس سشتوند الأمين العام للاتحاد العالمي للكايت سيرف.

وأكد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، أهمية الحدث، لاسيما وأنه يساهم في تحقيق المزيد من الانتشار للعبة، كما أنه يعد احتكاكاً قوياً للمشاركين الثلاثة من الإمارات، مشيراً إلى أن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، يبذل مجهودات كبيرة من أجل إنجاح المساعي التي تقوم بها لجنة الكايت سيرف، في سبيل نشر هذه الرياضة الشيقة.

وكشف الشيخ أحمد بن حمدان، عن رفع قيمة الجوائز المخصصة للبطولة إلى مائة ألف دولار، وأضاف بكل تأكيد الجوائز المالية تعد حافزاً مهماً للغاية في بث الحماس في نفوس ممارسي هذه الرياضة الشيقة، وهذا المبلغ سوف يساهم في تحقيق المزيد من النجاح للبطولة.

من جانبه، أعرب الأمين العام للاتحاد العالمي للكايت سيرف، عن سعادته البالغة بإقامة البطولة في أبوظبي، مؤكداً أن العاصمة الإماراتية دائماً تضيف المزيد من الإبداع والنجاح لمختلف الأحداث التي تقام على أرضها.

من جانبه، أوضح سعادة عارف العواني، فخورون بالإعلان عن بطولة أبوظبي الدولية للكايت سيرف، التي تقام بمشاركة عالمية وتحت إشراف الاتحاد الدولي، وبالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف، وأكد أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي أهمية كبيرة لدعم استراتيجية وفعاليات نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت 2019-2023 بكافة الجوانب، وتسخير الإمكانات كافة، لتحقيق المزيد من النجاحات للرياضات الشراعية والبحرية والتراث البحري، انطلاقاً من رؤية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وحرصه على دعم مسيرة كافة الرياضات.