لـ 10 متر

وفود "العربية لرماية الأسلحة الهوائية" تشيد بجهود حاكم الشارقة

  • الجمعة 27, ديسمبر 2019 12:30 م
  • وفود "العربية لرماية الأسلحة الهوائية" تشيد بجهود حاكم الشارقة
أشادت الوفود المشاركة في البطولة العربية لرماية الأسلحة الهوائية 10 متر، التي اختتمت بنادي الذيد، بجهود حاكم الشارقة، وتوجهوا بالشكر والثناء إلى سموه لرعايته الكريمة للبطولة، كما أعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل اتحاد الإمارات للرماية ولنادي الذيد على التنظيم المتكامل.
الشارقة 24:

توجهت الوفود المشاركة في البطولة العربية لرماية الأسلحة الهوائية 10 متر والتي اختتمت بصالة الرماية في نادي الذيد بالشكر والثناء إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لرعاية سموه الكريمة للبطولة العربية لرماية الأسلحة الهوائية.

وأكدوا على ما لقوه من حفاوة الاستقبال وطيب الاقامة بمدينة الذيد، ووجهوا الشكر لسموه من جميع الرياضيين والرياضيات والمدربين والمدربات والإداريين لما وجدوه من رعاية وعناية ومنافسة فنية وإدارية على أرقى مستوى في هذه البطولة.

وأعربوا عن تقديرهم لكافة الجهود المبذولة من قبل اللجان المنظمة ولاتحاد الامارات للرماية ولنادي الذيد على التنظيم المتكامل الذي رافق البطولة منذ انطلاقتها وحتى نهايتها مؤكدين أن إمارة الشارقة ناجحة وسباقة في تنظيم الفعاليات الرياضية.