شهدت إقبالاً كبيراً

جمال بوزنجال: عروض الشارقة للتسوق تعزز حركة المبيعات في الإمارة

  • الجمعة 07, أغسطس 2020 12:33 ص
أكد جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة الشارقة، أن عروض الشارقة للتسوق، التي تنظمها الغرفة حتى 21 أغسطس الجاري، تواصل فعالياتها بنجاح كبير دعماً للقطاع التجاري وحركة التسوق في الإمارة، حيث تقدم للمتسوقين سحوباتها وجوائزها القيمة.
الشارقة 24- ناصر فريحات:

قال جمال بوزنجال مدير إدارة الإعلام في غرفة الشارقة، إن مراكز التسوق والمحال التجارية في الإمارة شهدت إقبالاً كبيراً من المتسوقين ضمن عروض الشارقة للتسوق تحت شعار "ابتسم أنت في الشارقة"، بهدف الاستفادة من العروض الترويجية، التي تم تخصيصها احتفاءً بهذه المناسبة، فضلاً عن الجوائز القيمة التي رصدتها لجنة عروض الشارقة للتسوق.

وأشار بوزنجال خلال تصريحات لـ "الشارقة 24"، إلى أن الأرقام المسجلة تؤكد نجاح مستهدفات عروض الشارقة للتسوق التي أطلقتها الغرفة استثنائياً، بهدف دعم قطاع التجزئة في الإمارة بعد تأثره بجائحة "كوفيد – 19".

ودعا مدير إدارة الإعلام في غرفة الشارقة، الجمهور للاستفادة من عروض الشارقة للتسوق، خاصةً مع الاستعداد للعودة إلى المدارس، ما يسهم في تمكين قسم كبير من العائلات والمتسوقين من شراء احتياجاتهم بأفضل الأسعار، بالاستفادة من الحسومات الكبرى والعروض الجاذبة والفرص الوفيرة للفوز بجوائز قيمة، وسط تنافس قوي بين متاجر التجزئة على استقطاب أكبر عدد من الزبائن.

وقال بوزنجال "لقد رسمت عروض الشارقة للتسوق البسمة على وجوه الكثير من المتسوقين الذين فازوا بالعديد من الجوائز منها سيارات وإقامات فنادق وكوبونات وغيرها الكثير من السحوبات والجوائز القيمة".