بقيمة 2.2 مليون درهم

"أشغال الشارقة" تبدأ بصيانة 82 نافورة و22 نصباً تذكارياً

  • الخميس 06, أغسطس 2020 06:16 م
  • "أشغال الشارقة" تبدأ بصيانة 82 نافورة و22 نصباً تذكارياً
بقيمة 2.2 مليون درهم، بدأت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مجموعة من أعمال الصيانة واستبدال الأصول للنصب التذكارية والنوافير والميادين العامة في إمارة الشارقة في على مستوى مدن الإمارة وعددها 82 نافورة و 22 نصباً تذكارياً.
الشارقة 24 - وام:

بدأت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مجموعة من أعمال الصيانة واستبدال الأصول للنصب التذكارية والنوافير والميادين العامة في إمارة الشارقة بقيمة 2.2 مليون درهم في على مستوى مدن الإمارة و عددها 82 نافورة و 22 نصباً تذكارياً و ذلك لضمان استمرارية عملها على الوجه الأكمل والحفاظ على مظهرها وجمالها والتي تشكل إحدى الركائز المهمة في تعزيز عوامل الجذب السياحي للإمارة .

وأشار المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة الى ان أعمال الصيانة بدأت حالياً لعدد 26 نافورة و8 نصب تذكارية واشتملت الأعمال على تحسين أنظمة الإنارة والأعمال المدنية المطلوبة في كل منشأ وفق احتياجات الأصول إضافة إلى أعمال الصيانة الميكانيكية والكهربائية والصحية والأعمال المدنية كما أجرت الدائرة تحسينات على شبكات الصرف السطحي وتركيب أجهزة متطورة ونُظم الإنارة الخارجية في بعض المرافق.

وأوضح أن أعمال الصيانة تضمنت عددا من أبرز النوافير والنصب / نافورة ميدان كلباء ونافورة ميدان الاتحاد ونافورة ميدان قصر الثقافة وعدد من النصب التذكارية أهمها نصب الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية.