خلال اجتماع مجلس الإدارة

"الشارقة الخيرية" تستعرض نتائج حملة الأضاحي و مشاريعها القادمة

  • الخميس 06, أغسطس 2020 06:03 م
  • "الشارقة الخيرية" تستعرض نتائج حملة الأضاحي و مشاريعها القادمة
استعرض مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية خلال اجتماعه الذي عقد مساء الخميس، برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الإدارة بمقر الجمعية الرئيسي نتائج حملة عيد الأضحى المبارك التي نفذتها الجمعية.
الشارقة 24 - وام:

استعرض مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية خلال اجتماعه الذي عقد مساء الخميس، برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الإدارة بمقر الجمعية الرئيسي نتائج حملة عيد الأضحى المبارك التي نفذتها الجمعية، مؤكدين نجاح الحملة بما تضمنته من مشاريع إنسانية و من جانب ارتفاع أعداد الأضاحي بشكل لافت ما يعكس الثقة التي تحظى بها جمعية الشارقة الخيرية لدى المتبرعين .

وناقش الاجتماع الإجراءات الخاصة بافتتاح عيادة غسيل الكلى رسمياً وإمكانية توسيع الشراكات مع بعض المؤسسات المتعاونة بما يصب في الصالح العام للجمعية في هذا الجانب .

وثمن مجلس إدارة الجمعية الدعم والرعاية التي يقدمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمسيرة العمل الخيري، مؤكدين أن هذه المتابعة المباشرة والمستمرة من سموه هي في حد ذاتها أحد العوامل الرئيسة في بلوغ جمعية الشارقة الخيرية تلك المنزلة من الثقة والمصداقية اللامحدودة في قلوب المحسنين.

حضر الاجتماع كل من محمد راشد بيات نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء سعيد غانم مطر السويدي وصالح محمد سعيد القابض الطنيجي ود. يعقوب علي سعيد خلف النقبي.