تقديراً لما حققوه من إنجازات خلال النصف الأول من 2020

شرطة الشارقة تُكرم المتميزين بإدارة المرور والدوريات

  • الخميس 06, أغسطس 2020 02:29 م
  • شرطة الشارقة تُكرم المتميزين بإدارة المرور والدوريات
تقديراً لما حققوه من إنجازات، كرم المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، صباح الخميس، عدداً من المتميزين من منتسبي شرطة الشارقة، وذلك لتفانيهم وإخلاصهم في العمل خلال النصف الأول من العام الجاري.
الشارقة 24:

كرم المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، صباح الخميس، عدداً من المتميزين من منتسبي شرطة الشارقة، من المقيمين والمشاركين في بطولة دبي للإنقاذ، والداعمين لفريق الإنقاذ بشرطة الشارقة، في بطولة تحدي الإمارات لفرق الإنقاذ 2020، إلى جانب المتميزين من قسم الهندسة المرورية، لتفانيهم وإخلاصهم في العمل خلال النصف الأول من العام الجاري.

ويأتي هذا التكريم في إطار آلية التحفيز، التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة الشارقة، بتكريم منتسبيها المتميزين في كافة المجالات الإدارية والرياضية، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى رفع مستوى الرضا الوظيفي لدى العاملين على مرتبها من المبدعين والمتميزين الرياضيين، ليكون حافزاً لمضاعفة جهودهم في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء.

وأثنى المقدم علاي، في كلمة ألقاها خلال التكريم على العمل الدؤوب، الذي يؤدونه بكل إخلاص وتفان، وتقديراً لما حققاه من إنجازات، على كافة المستويات.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات، أن الهدف من هذا التكريم جاء لتحفيز ورفع معنويات المنتسبين المتميزين في مختلف المجالات، ومن بينها المجال الرياضي، وتعزيز التنافس الإيجابي بين العاملين وحثهم على التميز، وتثميناً لدورهم الفعال في دعم المسيرة الرياضية بشرطة الشارقة.

ومن جانبهم عبر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم، الذي اعتبروه دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

حظر التكريم المقدم عمر بوغانم نائب مدير إدارة المرور والدوريات، والمقدم راشد بن صندل رئيس قسم الإنقاذ، والمقدم فيصل الدوخي مدير فرع الإسعاف والإنقاذ، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالإدارة.