اعتباراً من الأحد

بلدية الشارقة تستأنف العمل بعيادة الناصرية في الفترة المسائية

  • السبت 11, يوليو 2020 08:43 م
أعلنت بلدية مدينة الشارقة، عن تمديد ساعات تقديم الخدمة في عيادة الصحة العامة بمنطقة الناصرية، وذلك باستئناف العمل في الفترة المسائية اعتباراً من يوم الأحد، ذلك ضمن الإجراءات الوقائية والضوابط الصحية الاحترازية.
الشارقة 24:

أعلنت بلدية مدينة الشارقة، عن تمديد ساعات تقديم الخدمة في عيادة الصحة العامة بمنطقة الناصرية، وذلك باستئناف العمل في الفترة المسائية اعتباراً من يوم غد الأحد إرضاءً للجمهور و استيفاءً لطلباته، و سيتم ذلك ضمن الإجراءات الوقائية و الضوابط الصحية الاحترازية التي انتهجتها البلدية منذ بداية الجائحة و بما يضمن توفير بيئة عمل آمنة للعاملين و المتعاملين.

وفي هذا السياق أوضحت الدكتورة أمل الشامسي مدير إدارة الصحة العامة، بأن مواعيد العمل في العيادة ستكون من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة مساءً، يتم خلالها تقديم خدمات إصدار وتجديد بطاقات الصحة المهنية، وإجراء الفحص الطبي للإقامة، والتطعيمات ضد التهاب الكبد الوبائي.

وأشارت الشامسي، إلى أن العمل يتم وفق إجراءات وقائية احترازية مثل تثبيت حواجز زجاجية تفصل بين الموظفين والمتعاملين، وتوفير معدات الحماية الشخصية للكوادر الطبية العاملة، وإلزام المراجعين بارتداء الكمامات والقفازات، وتوفير ممر للتعقيم عند مدخل العيادة.

ونوّهت الشامسي إلى أن البلدية تحرص على تنفيذ عمليات التعقيم اليومية في العيادة بكافة فروعها وعلى اختلاف مواقعها، والتي تقع ضمن جهودها المستمرة في تعقيم وتطهير جميع مبانيها ومراكزها الخدمية لتوفير بيئة عمل مناسبة تحمي عامليها ومتعامليها.