بالمحفزات الحكومية

عبيد الطنيجي:رؤية حاكم الشارقة تعزز الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي

  • الأربعاء 01, أبريل 2020 11:22 ص
  • عبيد الطنيجي:رؤية حاكم الشارقة تعزز الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي
أشاد سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير بلدية البطائح ،بمحفزات حكومة الشارقة لدعم الجهات الحكومية والخاصة وقطاع الأعمال، مثمناً القرارات التي أصدرها المجلس التنفيذي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي ، والتي تؤكد حرص ونهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة على استقرار البنية الاقتصادية لإمارة الشارقة.
 الشارقة 24:

ثمن سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير بلدية البطائح القرارات التي أصدرها المجلس التنفيذي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي ، والتي تؤكد حرص ونهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة على استقرار البنية الاقتصادية لإمارة الشارقة في كافة القطاعات وايضا الاستقرار المجتمعي.
  
وأشاد سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير بلدية البطائح ، بمحفزات حكومة الشارقة لدعم الجهات الحكومية والخاصة وقطاع الأعمال التي صدرت اليوم الثلاثاء، من المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وأضاف الطنيجي أن رؤيه ونهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله على استقرار البنية الاقتصادية لإمارة الشارقة ودعم قطاع الأعمال والمؤسسات الحكومية والخاصة لمواجهة الظروف الحالية التي يمر بها العالم، جراء الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، جاءت انطلاقاً من حرص سموه على المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، والشارقة بصفة خاصة بتوفير الحياة الكريمة في جميع الحالات ومختلف الظروف.
 
وأكد على التزام الجميع بكافة التعليمات والقرارات الصادرة من الجهات المختصه داعياً الله عز وجل أن يحفظ دولتنا الحبيبة والعالم أجمع  قائلاً: "بالتزامنا جميعاً سوف نعبر هذة الأزمة الطارئة".